اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: الشرطة تعتقل أحد المشتبهين بحادثة مقتل الحاج محمد التاجي

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن وحدة اليامار التابعة للواء المركز اعتقلت صباح اليوم الأحد أحد الشبان المشتبهين بحادثة مقتل الحاج محمد التاجي "أبو جميل" رئيس لجنة الأمناء في مدينة الرملة، حيث أكدت مصادر في الشرطة أنه تم إعتقال أحد المشتبهين بحادثة مقتل الحاج أبو جميل التاجي.
 
وقالت مصادر في الشرطة أنه سيتم عرض المشتبه به على المحكمة غداً الإثنين لتمديد اعتقاله، وأن حادثة القتل جاءت على خلفية صلاحيات ومنصب الحاج أبو جميل الذي كان يتولى منصب رئيس لجنة الأمناء للوقف الاسلامي بمدينة الرملة.
 
وبدوره نفى المحامي شكري أبو طبيخ إدعاءات الشرطة وقال أن موكله ليس له أي علاقة بحادثة مقتل الحاج أبو جميل.
 
يشار إلى أن الحاج أبو جميل التاجي لقي مصرعه اثر تعرضه لعملية طعن أثناء تواجده بداخل مكتبه في المسجد العمري بالمدينة وذلك يوم الجمعة 5-10-2012.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- استمرارا لاعمال التحقيقات في قضية مقتل المرحوم  "محمد التاجي" ، في حوالي سنوات الثمانينات من عمرة والذي كان قد اشغل بوفاتة منصب رئيس هيئة المقدسات والاوقاف الاسلامية بمدينة الرملة والامر الذي كان قد حصل بمدينة الرملة يوم 05.10.12 ,تم في ساعات صباح اليوم الاحد المبكره اعتقال مشتبة بضلوعة في هذة الجريمة ، عربي من سكان المدينة في حوالي سنوات الاربعينات من عمرة.
 
هذا ومن المزمع احالة المشتبة في ساعات صباح نهار غدا الاثنين لمحكمة الصلح بمدينة الرملة لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية ً اليمار ًشعبة مكافحة جرائم القتل ً باشراف من رئيس الشعبة ، الضابط المتقدم ً تومر كوهينً.
 
هذا مع العلم على انة هنالك امر حظر نشر ما زال ساري المفعول على اي من تفاصيل ومجريات التحقيقات في هذة القضية. 
 
 
إقرأ أيضاً:
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook