اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: نشر الدعوة في اللد تنظم الدرس الأول من سلسلة "الليالي الدعوية"

 
نظمت مساء اليوم الخميس لجنة نشر الدعوة في الحركة الإسلامية بمدينة اللد الدرس الأول من سلسلة الدروس والندوات الايمانية ضمن "الليالي الدعوية" حيث أقيم الدرس في بيت آل الهندي في المدينة وسط مشاركة جمع من أهالي المدينة، بالاضافة لمشاركة أبناء الحركة الاسلامية من مدينة يافا.
 
وقد تولى عرافته الشيخ محمد عليوة، وافتتح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للأخ رفيق قدورة، فيما ألقى فضيلة الشيخ أحمد أبو عجوة من مدينة يافا محاضرة تحت عنوان "الله خير حافظ وهو أرحم الراحمين".
 
يشار إلى أن لجنة نشر الدعوة ستنظم مساء يوم غدٍ الجمعة درساً آخر سيلقيه فضيلة الشيخ أحمد بيادسة في بيت آل حمدوني، كما وستنظم مساء يوم السبت القادم درساً آخر سيلقيه فضيلة الشيخ عبد الرحمن أبو الهيجاء في حي آل نقيب وآل العجو بالمدينة، وتدعو اللجنة المسلمين في المدينة للمشاركة في مثل هذه الدروس والندوات الدينية التي من خلالها ينشر العلم الشرعي وما ينفع الناس.
 










































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد ما شاء الله اللهم زيد وبارك من أمة محمد صلى الله عليه وسلم أهل اللد بحاجه لهيك ندوات أن شاء الله نفضل على درب الرسول الحبيب ويصير وعي لشبابنا الله يهديهم ويهدينا ويصلح حالهم وحالنا اللهم أمين
مسلمه - 07/03/2013
رد

تعليقات Facebook