اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أهالي يافا يتوافدون إلى أرض مقبرة الكازاخانة للمساهمة في انجاح مشروع الترميم

 

 
توافد منذ صباح اليوم السبت وفود المعنيين في المساهمة بمشروع صيانة وترميم مقبرة الكازاخانة الذي أطلقته الحركة الإسلامية في مدينة يافا منتصف الشهر الماضي، حيث جاء توافد الأهالي إلى أرض المشروع تلبية لنداءات أطلقتها منابر المساجد في المدينة أمس الجمعة والتي جاءت في إطار المساعي الرامية لإنجاح مشروع ترميم مقبرة الكازاخانة الأوسع والأضخم على مستوى المدينة.
 
وقد تنوعت مساهمات الوافدين إلى أرض المشروع بين متصدق ومساهم بالترميم وبين تزويد القائمين على المشروع بمعلومات حول أقاربهم في المقبرة سعياً نحو تنفيذ الرؤية التي وُضعت بشأن استكمال كافة نواحي المشروع التاريخية والمادية.
 
هذا وما زالت طواقم التوثيق تعمل للأسبوع الثاني على التوالي لتوثيق هوية أصحاب القبور وتدوين أسمائهم، تمهيداً لنقشها على شواهد القبور.
 
كما وقام أحد المقاولين في المدينة صباح اليوم السبت بزيارة أرض المشروع برفقة مجموعة من عماله للمساهمة بترميم بعض القبور والمساعدة في مشروع ترميم المقبرة.
 
يشار إلى أن مقبرة الكازاخانة في حي الجبلية تبلغ مساحتها أكثر من 20 دونم، وتحتوي على اكثر من 4000 قبر، ويمكنكم المساهمة في هذا المشروع عبر التبرع بمبلغ 470 شيكل لترميم قبر واحد كصدقة جارية.
 
وبإمكانكم التواصل مع الحاج أبو غازي أشقر مركّز المشروع على الرقم التالي: 0505618320
 
لقراءة كافة المواضيع المتعلقة بمشروع ترميم مقبرة الكازاخانة ... إضغط هنــــــــــــــا


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
منور يا وسام بارك الله لك وللجميع كلمة عتاب لا بد منها اين هذا التوافد الذي تتحدثون عنه انهم قلة قليله من الشباب وبعضهم من خارج يافا والله عيب على اهل البلد عدم الاهتمام بالموضوع
يافاوي - 15/04/2013
رد
2
المقبرة تنادي بارك الله لكم في عملكم الجبار ارجوا من الله أن تشارك جميع أهل يافافي هذا المشروع المبارك
جواد حمدان - 14/04/2013
رد

تعليقات Facebook