اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: الحركة الإسلامية تسيّر حافلة إلى اسطنبول تكريماً للمرابطين في مسيرة البيارق

 
أوفدت الحركة الإسلامية في مدينة يافا عبر مندوبها الحاج اسماعيل أطرش حافلة إلى أسطنبول حملت على متنها المرابطين على رحلات شد الرحال إلى المسجد الأقصى كل يوم اثنين، حيث انطلقت الحافلة مساء أمس السبت من أمام حديقة العجمي في مدينة يافا.
 
وجاءت هذه الرحلة الترفيهية ثمرة لجهود مندوب مؤسسة البيارق في المدينة الحاج اسماعيل اطرش والشيخ اسماعيل دلق بعد توكيلهم من قبل المؤسسة بتسيير حافلة إلى مدينة "اسطنبول" في تركيا تكريماً للمرابطين من مدينة يافا في مسيرة البيارق لشد الرحال للمسجد الأقصى، حيث بلغ عدد المشاركين في الرحلة 45 مواطناً ومواطنة من أهالي المدينة.
 
وفي حديث مع الحاج اسماعيل أطرش قال ليافا 48 "هذا أقل ما نقدمه كمساهمة متواضعة منا إلى أولئك المرابطين في المسجد الأقصى المبارك وإعماره بالصلاة، حيث اشترك كل من المدرجين والمرابطين في المسجد الأقصى من مدينة يافا بمبلغ زهيد تكريماً وثناءً على مواظبتهم أيام الإثنين في مسيرة شد الرحال للأقصى".
 
وأضاف الحاج إسماعيل أطرش "ننتهز الفرصة أن نعتذر لكل أولئك الذين طلبوا تدوين أسمائهم ضمن هذه الرحلة، ونعدهم أننا سننظم المزيد من الرحلات الترفيهية، ونعتقد أن المرابطين في مسيرة شد الرحال للمسجد الأقصى من أهالي المدينة يستحقون أكثر من ذلك".
 
هذا وسيتخلل جدول الزيارة إلى اسطنبول التركية زيارة الأماكن المقدسة هناك والتعرف على المعالم مدينة التاريخية الاسلامية، بالاضافة إلى زيارة المتاحف والمناطق الطبيعية والتعرف على طبيعة الحياة هناك، ومن المتوقع أن تستمر الرحلة 7 ايام.
 


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook