اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد احمد المشهراوي يعلن عن استقالته من لجنة اختيار عزيز تل ابيب يافا

 
أعلن السيد أحمد المشهراوي عضو المجلس البلدي ظهر اليوم الثلاثاء وفي مستهل اجتماعٍ للمؤسسات اليافية لتكريم الحاج جواد حمدان كعزيز لمدينة يافا عن استقالته من لجنة اختيار لقب عزيز تل أبيب يافا التابعة للبلدية.
 
وجاءت استقالة السيد أحمد المشهراوي من اللجنة رداً على تعنّتها ورفضها لاختيار الحاج جواد حمدان كعزيز لتل أبيب يافا بالرغم من استيفائه لكافة الشروط اللازمة، حيث أعلن المشهراوي عن استقالته أثناء كلمة ألقاها بحضور ممثلين عن المؤسسات اليافية في بيته ظهر اليوم والذين اجتمعوا لتكريم الحاج جواد حمدان بدلاً من الحفل الكبير الذي ستقيمه بلدية تل أبيب بحضور رئيسها وشخصيات سياسية بارزة في مبنى الفنون بتل ابيب.
 
يشار إلى أن السيد أحمد المشهراوي كان العربي الوحيد ضمن لجنة اختيار لقب عزيز تل ابيب يافا، وساهم بدوره بترشيح عدة أسماء يافية لهذا اللقب.
 

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تكريم الحج ابو فوزي من لا يشكر الناس لا يشكر الله نشكر الاخ ابو هاني على ضيافته في منزله الخاص نقدر جهودك بارك الله فيك والى اخي ابو فوزي صديقي ورفيق عمري مبارك تكريمك من اهلك وانت اهل لهذا التكريم ونحمد الله عز وجل ان البلديه لم تكرمك فلا يليق بك الا التكريم من اهلك وباهلك.... اخوك المحب مهدي(ابو جمال) السعدي.
ابو جمال - 16/04/2013
رد
2
مباركه من لا يشكر الناس لا يشكر الله نشكر الأخ احمد مشهراوي (ابو هاني) على ضيافته في منزله الخاص .نقدر جهودك بارك الله فيك. والى أخي ابو فوزي صديقي ورفيق عمري مبارك تكريمك من اهلك وانت اهل لهذا التكريم . ونحمد الله عز وجل أن البلدية لم تكرمك هذا التكريم فلا يليق بك إلا التكريم من اهلك وباهلك ... أخوك المحب مهدي السعدي (ابو جمال).
ابو جمال السعدي - 16/04/2013
رد

تعليقات Facebook