اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: عودة المرابطين في مسيرة البيارق إلى الديار بسلام بعد رحلتهم إلى اسطنبول

 
احتشد مساء اليوم الخميس العشرات من أهالي مدينة يافا أمام حديقة العجمي لاستقبال ذويهم من المرابطين على رحلات شد الرحال إلى المسجد الأقصى الذين عادوا من رحلة اسطنبول التركية نظمتها الحركة الإسلامية في المدينة.
 
وكانت الفرحة ظاهرة على وجوه المشاركين في الرحلة لعودتهم إلى ديارهم سالمين بعد 4 أيام قضوها في اسطنبول التركية تعرفوا خلالها على معالم المدينة التاريخية والإسلامية وزاروا المتاحف والأماكن المقدسة هناك، وتعرفوا على طبيعة الحياة هناك.
 
هذا وتقدم المشاركون في الرحلة وعلى رأسهم مندوب مؤسسة البيارق في مدينة يافا الحاج أبو أمير أطرش بالشكر الجزيل للسيد لسعيد أبو شميس صاحب شركة سعيد تورز للسياحة والسفر على ما قدمه لهم خلال الرحلة.
 
يشار إلى أن هذه الرحلة من تنظيم الحركة الإسلامية وجاءت ثمرة لجهود مندوب مؤسسة البيارق في مدينة يافا الحاج اسماعيل اطرش والشيخ اسماعيل دلق بعد توكيلهم من قبل املؤسسة بتسيير حافلة إلى مدينة "اسطنبول" في تركيا تكريماً للمرابطين من مدينة يافا في مسيرة البيارق لشد الرحال للمسجد الأقصى، حيث بلغ عدد المشاركين في الرحلة 45 شخصاً من أهالي المدينة.
 
 








































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אין אותיתיות ושפה ערבית במחשבים של המכללה ................................................ אללה ירדא עליקי יא אבו אלמיר
יפאוי - 21/04/2013
رد
2
سالم ثانيا : ما المشكلة في أبن يحتضن أمه ؟! ثالثا : الا تعتقد بأنه من غير المناسب كثرة الملاحظات التي لا تستند لأي منطق او عقل او دين؟! رابعا : الراجح أنك من مدينة .... وكلعادة لديكم انتقادات على كل شيء ولو ان المهدي ظهر الان لكنتم أنتم أول من يقاتله ... اعتقد لديك مشكله كبيرة ليس مع الصور إنما مع نجاح الموقع ملاحظاتك كثيرة متى ستنتهي؟!!!! أعوذ بكلمات الله التامات كلها من شر ما خلق
إلى معلق 2 - 20/04/2013
رد
3
رخوع المرابطين الى الاقصى من اسطنبول الحمدلله على السلامه اللى رجعتم الى اهلكم واحبائكم سالمين
ام مدحت ايو حصيره - 19/04/2013
رد
4
حمدا لله على السلامة أولا حمدا لله على سلامتكم... ثانيا: لدي ملاحظة إلى الموقع ألا وهي: ألا تعتقدون بأنه من غير المناسب تصوير النساء يقبلن ذويهن ونشر الصور عرضة للجميع؟؟
روحية - 19/04/2013
رد

تعليقات Facebook