اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شركة "نور" اليافية للاستثمار والبناء تطلق مشروعها السكني الثاني "نور 2"

 
أعلنت شركة نور يافا للاستثمار والبناء عن إطلاق مشروعها العقاري الثاني والذي يحمل اسم "نور2"  والذي سيضم 11 وحدة سكنية جديدة ذات التصميم المعماري الجذاب، ويقع مشروع "نور2" في شارع دوب مامزريتس رقم 9. 
 
ويتميز المشروع بتصاميم هندسية بمستوى عالٍ من الذوق والجمال والمواصفات المميزة الناتجة من الدقة في تنفيذ الأعمال واختيار المواد الأنسب للبناء من الداخل والخارج، حيث ستبلغ مساحة الشقق ما بين 130 ولغاية 500 متر مربع.
 
وقد عينت الشركة مدراء لمواكبة سير العمل في البناء حتى مرحلة اختيار ومرافقة الزبائن في كل ما يحتاجونه من انواع البلاط والمطابخ والتصميم الداخلي للشقق.
 
وتهدف الشركة إلى الإبداع في المشروع السكني من حيث التخطيط والتنفيذ، حيث سيتم الاستعانة بأفضل الخبرات في مجال التخطيط والعمارة والبناء لإقامة هذا المشروع.
 
هذا وتضع شركة نور يافا في سلم أولوياتها تلبية احتياجات كل من يرغب بشراء شقة سكنية فاخرة في يافا وبأسعار معقولة في ظل أزمة السكن المتفاقمة في المدينة.
 
يشار إلى أنه تم تأسيس شركة نور يافا للاستثمار والبناء عام 2010 وهي شركة خاصة تعمل في مجال الاستثمار والتطوير وإدارة العقارات، وتهدف إلى إقامة العديد من المشاريع العقارية وإنشاء المساكن المتميزة ذات التصميم المعماري الفريد.
 
لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع الشركة: www.nuryaffa.com
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك اسأل الله التوفيق والنجاح
عدي - 23/04/2013
رد

تعليقات Facebook