اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: شركة العميدار تعلن عن مناقصات لتأجير بيتين أمام شاطئ البحر في حي العجمي

 
في مناقصة غريبة، أعلنت شركة العميدار الحكومية للإسكان عن عزمها عرض بيتين للإيجار يقعان على مرمى حجر من شاطئ البحر في حي العجمي، وما يميّز هذه المناقصات أنها مفتوحة لعامة الجمهور وببداية سعر متدنية جداً.
 
ويجري الحديث هنا عن بيتين مساحة أحدهما 73 متر مربع ضمن إطار مستأجر غير محمي يقع في شارع كيدم 86، وسعر الاستئجار الأولي للشهر الواحد يبدأ بـ1330 شيكل يشمل الضريبة، بالاضافة لعربون مقدم بقيمة 5 آلاف شيكل، أما البيت الثاني فيقع في نفس الشارع وتبلغ مساحته 84 متراً، في إطار مستأجر غير محمي بسعر يبدأ بـ1965 شيكل لا يشمل الضريبة مع عربون مقدم بقيمة 7 آلاف شيكل.
 
وقد أعلنت العميدار عن تنظيمها لجولة في البيتين وذلك بتاريخ 13-5-2013 الساعة العاشرة صباحاً، وأن آخر موعد لتقديم العروض سيكون بتاريخ 3-6-2013 الساعة الواحدة ظهراً.
 
كما وأعلنت شركة العميدار عن حاجتها لتقديم نماذج عرض استئجار غير محمي لمدة 5 سنوات وإمكانية تمديد العرض لمدة 3 سنوات إضافية، وللمعنيين يمكنهم الحصول على كتيّب خاص بالمناقصتين من دائرة أراضي اسرائيل أو من شركة العميدار. 
 
يشار إلى أن البيتين يقعان على بعد أمتار قليلة من شاطئ البحر وبأسعار تعتبر زهيدة، إلا أن البيتين بحاجة إلى إعادة ترميم وصيانة واسعتين، ومن المرجح أن تشهد المناقصات إقبال كبير من قبل المستثمرين اليهود الطامعين بمكان مطل على شاطئ البحر، حيث يعتبر هذان البيتان من أكثر البيوت قرباً على الشاطئ ويقعان على تلة مرتفعة ما يجعل موقعهما مكاناً لجذب السياح والنزلاء.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook