اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: البلدية تبدء بتنفيذ مشروع لإقامة مركز للشباب في مدينة يافا

 
بدأت بلدية تل أبيب مؤخراً بتنفيذ مشروع تقدمت به المكملة ليافا لإقامة مركز للشباب في مدينة يافا مخصص للشباب من سن 18-40 عاماً، حيث سيعمل المركز على التوجيه والتأهيل في موضوعين أساسيين، الأول كل ما يخص التعليم العالي في الجامعات والكليات، والثاني في ما يخص إيجاد فرص عمل نوعية للشباب في مدينة يافا، كما سيعمل المركز على تنمية المجال الثقافي في الأواسط الشابة بالمدينة.
 
وبعد أن قام مهندسو البلدية بفحص متانة المبنى المقترح لإقامة المركز تبيّن أن المبنى غير صالح للإستخدام وقد انهارت أجزاء منه أثناء الفحوصات التي قام بها المهندسون، حيث تعمل طواقم البلدية في هذه الأيام على هدم المبنى وإعادة بنائه من جديد.
 
وفي حديث سابق لموقع يافا 48 مع المحامي أحمد بلحة قال ليافا 48 "ولدت فكرة إقامة هذا المشروع الهام بعد دراسة لإحتياجات الشباب اليافي، فبعد  الحصول على شهادة البجروت تصيب البعض حالة من البلبلة والحيرة، هل التوجه إلى الدراسة الجامعية أفضل أم البحث عن وظيفة ملائمة؟ وما هي الامكانيات المطروحة أمامهم في تلك المجالات وما هي حقوقهم، وقال "أتمنى أن يتم تنفيذ هذا المشروع في أسرع وقت أملاً في أن يساهم برفع نسبة الطلاب الجامعيين في يافا".
 
يشار إلى أن مدير عام البلدية صادق على المشروع الذي تقدمت به المكملة ليافا في شهر ابريل من العام الماضي.
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook