اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ أحمد أبو عجوة يدعو لحضور الاحتفال المشترك بمناسبة المولد النبوي الشريف في مسجد العجمي

 


دعا رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا الشيخ أحمد أبو عجوة المسلمين في المدينة لحضور الاحتفال السنوي بمناسبة المولد النبوي الشريف والذي سيقام في مسجد العجمي، حيث جاء هذا الإعلان ضمن خطبة صلاة الجمعة في مسجد الجبلية والتي تمحورت حول المولد النبوي الشريف.

وسيقام الاحتفال في مسجد العجمي يوم الخميس القادم بعد صلاة العشاء مباشرة بحضور الحركة الإسلامية بشقيها، حيث أكد الشيخ أحمد على ضرورة حضور الاحتفال لما له من ذكرى عطرة وفي محاولة لتذويت صفات وشخصية النبي صلى الله عليه وسلم في نفوس المسلمين.

كما ودعا الشيخ نوار دكه إمام مسجد حسن بيك المسلمين في يافا إلى ضرورة المشاركة في هذا الاحتفال.

وفي حديث مع الشيخ أحمد أبو نجم قال ليافا 48 "تم دعوتنا من قبل الشيخ إبراهيم سلامة إمام مسجد العجمي للمشاركة في الاحتفال الذي سيجمع الحركة الإسلامية بشقيها في مدينة يافا، حيث تلقينا هذه الدعوة بالإيجابية والقبول، وبدورنا ندعو جميع المسلمين في المدينة لحضور هذا الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف".

هذا وقد أقيمت صلاة الغائب على أرواح شهداء الثورة في تونس ومصر في مسجد الجبلية بعد صلاة الجمعة، حيث تأتي إقامة صلاة الغائب تلبية لنداءات الحركة الإسلامية في البلاد التي وجهت دعوة لأئمة وخطباء المساجد لإقامة الصلاة على أرواح شهداء الثورة في تونس ومصر.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رائع والله افرحت طبعا سيكون احتفال مميز ان شاء الله وهذا من افضل الاحتفالات ان نحتفل بمولد حبيبنا رسول الله بوحدتنا الاسلامية ولنجعل النية التقرب الى الله ,الله اكبر ولله الحمد صلوا على رسول الله
ابن الامة المحمدية - 11/02/2011
رد

تعليقات Facebook