اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بيان للقوى الإسلامية في المدينة حول انتخابات البلدية

 

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الحركة الإسلامية بجناحيها في مدينة يافا، توضح فيه موقفها من الانتخابات البلدية القادمة والتي ستعقد في أكتوبر من العام الجاري. 
 
وقد جاء في البيان: 
 
من منطلق تحقيق المصلحة العليا والمسؤولية الوطنية، وبعد استخلاص العبر من انتخابات المجلس البلدي عام 2008، ارتأينا نحن أبناء الحركة الإسلامية في مدينة يافا تبيان موقفنا الموحد بشأن انتخابات المجلس البلدي لهذا العام 2013 :
 
أ- عدم المشاركة الفعليّة في انتخابات المجلس البلدي المزمع عقدها  منتصف تشرين أول – أكتوبر القادم، كقائمة مستقلة أوبالتحالف مع أية قائمة عربية. 
 
ب- موقفنا الموحد بعدم خوض انتخابات المجلس البلدي لا يعني دعوة الجماهير في المدينة إلى مقاطعة الانتخابات.
 
ج- نؤكد موقفنا الداعي إلى ضرورة ان يُحكِّم الناخبُ اليافيُّ ضميره وما يمليه عليه دينه بمنح صوته إلى قائمة أو مرشح  يحقق لنا العدالة الاجتماعية ويحصّل حقوقنا المدنيّة.
 
د- نؤكد من جديد دعوتنا أن نتحاكم جميعا، إلى كلمة سواء، بعدم التصويت لقائمة أو لمرشح قائمة صهيونية، فضلا عن منح صوتنا لحزب يدعو إلى نشر الرذيلة وخدش الحياء. 
 
هـ- لا نعتبر انتخابات المجلس البلدي هدفا يحقق لنا مصلحة أو يرفع عنا مظلمة، والشواهد جميعها تشير أننا ما زلنا ضحية المجالس البلدية المتعاقبة ورؤساء البلدية ، وقد أضحينا على هامش حساباتهم، يُمارس علينا سياسة الدولة في تهويد المدينة وتصفية الوجود العربي عبر سياسة هدم المنازل، واستيعابنا في سوق العمل، وتدني مستوى التعليمي.
 
الحركة الإسلامية بجناحيها - يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بصمات وليس بصمة الحاج الكريم محمد حسن منصور من قال أن الوجود يكون عبر الترشيح والتمثيل في المجلس البلدي؟؟؟؟ الأعمال هي التي تثبت الوجود، أعمال الحركة الاسلامية في المساجد والمقابر والأوقاف عامة ، والعمل الاجتماعي ودعم الطلاب الأكاديميين و طلاب المدارس والمواقف السياسية المشرفة كلها بصمات كبيرة ساطعة بعيدة عن المجلس البلدي وتلوثاته...
يافاوي - 06/05/2013
رد
2
بارك الله فيكم لن نقبل أن نكون سند. وعون لبعض العلمانيين .
الحركة الاسلامية تجري بدمي - 06/05/2013
رد
3
ايها العلمانيون ألم تدركوا بعد أن الاسلام هو دين الله، وأنه أقوى من كل المؤامرات، ايها العلمانيون ألم تدركوا بعد أن الاسلام هو دين الله، وأنه أقوى من كل المؤامرات، وأقوى من كل المكائد، لأنه حقّ لا يُغلَبْ، ولأنه نور لا يُطفأ ، ولأنه (واللهُ متمُّ نوره ولو كره الكافرون)
اسلامي - 06/05/2013
رد
4
وحدة وحدة اسلامية - لا شمالية ولا جنوبية . سعيد جدا بهذا القرار
وحدة - 06/05/2013
رد
5
قرار سليم ومبارك لن ندعم من يدعم الشذوذ الجنسي ويتهم الدين بالرجعية
ابو عمر - 06/05/2013
رد
6
يا الله ما اجمل الوحدة الأسلامية
مسلم - 06/05/2013
رد
7
يافا علينا ان نضع بصمة حتى ولو صغيرة ليكون لنا وجود ولنقول نحن هنا ولنا اسم بين المرشحين وجودنا انتصار وعدم وجودنا هروب
الحاج محمد حسن منصور - 05/05/2013
رد
8
قرار سليم - بوركتم
بيان - 05/05/2013
رد
9
كلمة حق البيان حكيم ورد منطقي لكل المتحينين لجلب أصوات العرب بعد موت القائمة اليافية
منير - 05/05/2013
رد

تعليقات Facebook