اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا تناشد أصحاب القلوب الرحيمة وأهل الخير للمساعدة في علاج طفلة

 

 
جمعية يافا للأعمال الخيرية تناشد أصحاب القلوب الرحيمة وأهل الخير داخل مدينة يافا وخارجها للتبرع العاجل للطفلة "م" والتي تبلغ من العمر 5 سنوات، وتعاني من مرض عضال اضطر أمها لترك العمل لمتابعة علاج فلذة كبدها ما أدى إلى تدني الدخل المادي.
 
هذا وقام وفد من الجمعية بزيارة بيت العائلة وخلال الزيارة سرد والدي الطفلة "م" معانتها اليومية ومراحل علاجها وتراكم الديون عليهم خاصة وأنهم يعيشون مع صغارهم الثلاثة في بيت مستأجر.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع رئيس الجمعية الأستاذ أحمد عمر كبوب قال:" تلقينا اتصالاً من أهل الطفلة يطلبون فيه المساعدة في مصروف المواصلات الباهظ الثمن لمستشفى "تل هشومر"، وبدورنا زرنا العائلة للاطلاع على الحالة من كثب، وهناك تبيّن لنا حجم المأساة والتحدي اليومي الذي تعيشه هذه العائلة، حيث أنه وبالرغم من الوضع القائم فإنهم مؤمنون بقضاء الله تعالى وقدره، نحن بدورنا دعمنا العائلة قدر المستطاع ونتوجه لأهل الخير في يافا وخارجها لمساندتنا في هذه الحالة الصعبة".
 
وللتبرع لهذه الحالة ولحالات أخرى من خلال جمعية يافا، يمكن التوجه لمكتب الجمعية الكائن في شارع ييفت 152 أيام الأحد حتى الأربعاء من الـ- 8:00 حتى 12:30 أو الاتصال على الأرقام التالية بعد الساعة 16:00  : 0528099300،  0523001006
 
أو تحويل التبرع مباشرة لحساب بنك الجمعية:
الاسم:עמותת יפו לפעילות צדקה
بنك: מסד
فرع: 505 שלוחת יפו
حساب: 9455

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפו 48 מי זאת מה השם של המשפחה שלה איך קוראים לה
לא משנה - 10/05/2013
رد

تعليقات Facebook