اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تبتكر طريقة جديدة لتحرير مخالفات السير بحق المواطنين في مدينة يافا

 
لوحظ في الآونة الأخيرة تزايد في عدد مخالفات السير التي يتلقاها المواطنون في مدينة يافا وتل أبيب بمئات الشواكل وذلك لمخالفتهم قوانين ركن السيارات في الأماكن الغير المسموح بها، حيث ابتكرت البلدية طريقة جديدة لتحرير مخالفات السير بعيداً عن الاحتكاك مع المواطنين.
 
وقد جاءت طريقة البلدية الجديدة لعدم وقوع نقاش وجدال قد ينتهي أحياناً بعنف من قبل المواطنين الغاضبين تجاه مفتش البلدية، وهرباً من هذا الموقف قامت البلدية بتسيير دورية مزودة بكاميرات تلتقط صوراً لكل السيارات المركونة في أماكن غير مسموح بها دون علم صاحب السيارة، ليتفاجأ بعد أربعة أيام بوصول مخالفة سير مرفقة بصورة لسيارته، وتكون قيمة المخالفة بين 250 إلى 500 شيكل.
 
وعلى ما يبدو أن البلدية تحاول من وراء هذا الابتكار الابتعاد عن المعارك بين مفتشيها والمواطنين الغاضبين إزاء تلقيهم مخالفات لركن سياراتهم بطريقة غير قانونية، كما وتحاول البلدية من خلال هذا الابتكار درّ المزيد من الأموال لصالح خزينتها وتقليص مصاريف مفتش البلدية ودفع رسوم مرافقة الشرطة له.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תן לסדרן לעשות סדר בעיר אם הוא חונה במקום שאין לו חנייה זכות השוטרים לתת לו דוח ואם כל אדם יעשה מה שבא לו לא יהי סדר בעיר דחות בהגיון אפשר לדבר
יפואית - 10/05/2013
رد

تعليقات Facebook