اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: قناة الجزيرة تعد تقريراً في ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني بمدينة يافا

 

 
في إطار تغطية قناة الجزيرة الفضائية لذكرى نكبة الشعب الفلسطيني، تقوم القناة في هذه الأيام بإعداد تقارير حول النكبة كان أولها في مدينة يافا، حيث قامت الإعلامية خديجة بنت قنة بإجراء لقاء مع السيد سامي أبو شحادة عضو المجلس البلدي عن قائمة يافا، وتناولت خلالها نكبة الشعب الفلسطيني الذي هُجر من مدينة يافا، كما وتتناول خلال التقرير الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في المدينة، بالاضافة إلى الأزمات المتفاقمة التي تعيشها المدينة في هذه الأيام.
 
يشار إلى أن اللقاء تم إجراؤه في البلدية القديمة في مدينة يافا، وسيتم بثه قريباً ضمن برنامج "منتصف اليوم" على قناة الجزيرة الفضائية، ومن المفترض أن تقوم الإعلامية خديجة بنت قنة بإجراء سلسلة من اللقاءات مع أهالي المدن الفلسطينية المختلفة في إطار تغطيتها لذكرى النكبة الفلسطينية.
 

 





































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ابو شحادة عمل للاسرى اكتر من غزة الي خطفت حماسها الجندي الاسرائيلي شاليط واستبدلته بالاف الاسرى وصبرت تحت البوسفور الابيض... بكفيكم
غزة العزة - 12/05/2013
رد
2
مكة المكرمة ان ما تقوم به الفضائية الجزيرة هو الواجب القومي لهذة القناة الحرة من دعم صمود أهلنا بالداخل الفلسطيني وهو دعم لصمودهم دائمآ يافا بالقلب وحق العودة واجب شرعي وقومي لشعبنا الفلسطيني
محمد جهاد السمهوري - 12/05/2013
رد
3
كل الاحترام يا ابو شحادة دائما" يافا في قلب الحدث مع ابو شحادة. كل الاحترام يا سامي دايما" رافع رأسنا وين ما تكون. كمان مرة عالجزيرة . الى الأمام . أنت اليوم تزرع وسيحصد الجيل القادم.هذه هي القيادة الحقيقية التي تملك رؤية وثقافة تؤهلها لأخذ هذا الدور الكبير. يعطيك الف عافية يا أبو ناجي. سر ونحن معاك.
يافاوي فخور - 11/05/2013
رد

تعليقات Facebook