اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مؤسسة الرابطة تدعو الأهالي للمشاركة في فعاليات إحياء ذكرى النكبة في يافا

 

 
وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، من خلالها تدعو الأهالي للمشاركة في الفعاليات الخاصة التي تنظمها إحياءً لذكرى النكبة الـ65، وقد جاء في الدعوة:
 
تدعوكم الرابطة لشؤون عرب يافا للمشاركة مع اطفالكم بفعاليات يوم النكبة, وذلك يوم الثلاثاء 2013 ما بين الساعة الرابعة والنصف وحتى السادسة والنصف, لأحياء ذكرى النكبة ال 65, حيث سيقوم الأطفال بالمشاركة بفعاليات فنية مختلفة يعبرون فيها عن حبهم لبلدنا الحبيبة يافا. الفعاليات في متنزه يافا- التل المقابل لمدرسة حسن عرفة.
 
كما وتتشرف الرابطة بدعوتكم لحضور فيلم "حكايا الأرض" في الذكرى الخامسة والستين لنكبة شعبنا الفلسطيني. الفيلم يستعرض نضال الشعب الفلسطيني في الداخل ودوره المكمل في مسيرة النضال. كما ويبرز الفيلم عمق هذا النضال واقتلاع الأفكار النمطية التي حاول البعض الصاقها زورا بفلسطينيي الداخل. بعد العرض ستعقد ندوة لمناقشة الفيلم بحضور المخرج, السيد احمد البديري, وذلك يوم الخميس 2013 في الساعة السابعة في مقر الرابطة.     

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
النكبة والـيــوم هـيـروشـيـمـا صـهـيـون نـشــهــدهـا فــي ارض غـــــزة لا تـــبـــقـــي ولا تــــــذر وأمــة الــعـــرب حـتــى الـشــجـــب تــحـســـبـه كــأن تـــدمـــيـــر صــهــيـــون لــنــا قــــــدر يـــا قــــوم مــــد عــــــــدو الله مـــديـــتــــه مــدوا الـــرقــاب لـحـيـن الـــدور وانـتــظــروا
نبيل سالم الصلاحات - 15/05/2013
رد
2
يــافــا يافا رغم الاحتلال انت على المدن جنة ومن شول بغداد يا يافا نسمع بكى جنة ويا ريت من احتلك يـافـا مـايـدخـل الجنة ويتيه في ارضكي كما تاه الدليل ووعود أه وبياه على ليالي ماضية وبتعود وتفضلي يـا يـافـا على المدن جنة
nabilss - 14/05/2013
رد

تعليقات Facebook