اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: روضة أحباب الله بمدينة يافا تنظم إحتفالاً بمناسبة نهاية العام

 
نظمت روضة أحباب الله الإسلامية في مدينة يافا صباح اليوم الأربعاء إحتفالاً بمناسبة انتهاء العام، وسط حضور العشرات من الأطفال وأمهاتهم، وذلك في ساحة الروضة.
 
وقد تخلل الحفل جملة من الفقرات الترفيهية التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال ورسمت الفرحة على وجوههم، كان أبرزها الألعاب المنتفخة وفقرة المهرج "عمو صابر". 
 
وبدورها ألقت المربية نجوى محاميد "أم آدم" كلمة رحبت فيها بالضيوف، وشكرتهم على ثقتهم في الروضة وتسجيل أبنائهم فيها، ودعت الأهالي إلى دعم الروضة في المستقبل وإلى تسجيل أبنائهم في الروضة التي تعتبر الروضة الإسلامية الأولى من نوعها في الداخل الفلسطيني.
 
وفي نهاية الحفل قامت الروضة بتخريج 30 طالباً ممن سيدرسون العام القادم في الصف الأول الابتدائي، وتم توزيع الشهادات عليهم والتقطوا الصور التذكارية مع المربيات في الروضة.
 
يشار إلى أن كل من الشيخ وائل محاميد رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا، والشيخ سليمان سطل، والسيد عبد قعدان "أبو رشدي" مسئول جمعية نماء شاركوا في الإحتفال.
 
تجدر الإشارة إلى أن التسجيل ما زال مستمراً في روضة أحباب الله الإسلامية للعام القادم، وللراغبين بتسجيل أبنائهم الاتصال على المربية نجوى محاميد هاتف رقم: 035045880
 
 
























































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعطيكم العافيه كان إحتفال جميل, الأولاد والأهل انبسطوا ...الى الامام... يعطيكم العافيه كان إحتفال جميل, الأولاد والأهل انبسطوا ...الى الامام...
نورين كريم - ابو سحاب - 04/07/2013
رد
2
احلى روضة - كل التحيات للمعلمات والمربيات . الله يعطيكن العافية
سلوى ام اسماعيل - 03/07/2013
رد
3
بارك الله فيكم . شي برفع الرأس
لطيفة - 03/07/2013
رد
4
بارك الله فيكم . شي برفع الرأس
لطيفة - 03/07/2013
رد
5
barak allah fikom ! ktir hilooooo
Asil - 03/07/2013
رد

تعليقات Facebook