اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

 
احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة يوم الأحد الموافق 12.1.14 بذكرى المولد النبوي الشريف. تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الدينية المتنوعة.
أُفتتِح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم قامت بتلاوتها على مسامع الحضور الطالبة ياسمين جربوع .
 
ومن ثم تلاها فقرة الأناشيد الدينية المعبرة عن محبة المصطفى خير الأنام محمد صلى الله علية وسلم، ومن ثم قامت لجنة الطلاب من المرحلتين الإعدادية والثانوية بعرض مسرحية تهدف إلى أهمية توعية الطلاب بالمناسبات الدينية ومنها ذكرى المولد النبوي الشريف.
 
وفي نهاية الاحتفال كان لا بُد من كلمة لمدير المدرسة المربي الفاضل عبد الحليم سطل ، إذ قام بذكر مقتطفات من السيرة النبوية للهادي المصطفى، وأشار أن المدرسة تحاول جاهدة إحياء جميع المناسبات الخاصة بالمسلمين بالإضافة إلى المناسبات والأحداث تخصهم كشعب عربي فلسطيني والهدف من وراء ذلك زرع روح الانتماء والتفاخر بهويتهم الإسلامية الفلسطينية، إذ حثّ الطلاب على الازدياد بمعرفة ودراسة السيرة النبوية والسنة الشريفة والأهم من ذلك إتباع سنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ومن ثم قدم  التبريكات لجميع الطلاب وطاقم المدرسة والأمة الإسلامية متمنياً أن يعّم السلام على كافة المسلمين، ولم ينسَ بتقديم الشكر لكل من ساهم وساعد في نجاح هذا الحفل الرائع ومنهم معلمي الدين الإسلامي في المدرسة المربي نعيم أبو لسان، المربية باكزة سكسك، المربي يوسف تتر إضافة إلى كل من المربية نورين أبو سحاب، المربية سينا حمدان والمربي محمد قندس.
 
ومن الجدير بالذكر أن الطالبة شيرين السيد كانت عريفة الحفل حيث أبدعت الحضور بتقديمها الرائع والمميز.
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا عروس البحر والثانوية عروس يافا
مهتمة - 13/01/2014
رد

تعليقات Facebook