اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من قائمة النداء العربي في زيارة لثانوية طوماشين بمدينة اللد

 
من منير الوحيدي
 
زيارات تفقدية لمدرسة طوماشين يقوم بها سكان مدينة اللد ومحبي العلم والتعليم وذلك على اثر اندلاع حريق في غرفة سكرتارية مدرسة طوماشين الثانوية في مدينة اللد مساء يوم الاحد ، وقد أسفر هذا الحريق عن إحتراق قسم السكرتارية بالكامل .  
 
وكان على راس المتفقدين لأوضاع المدرسة  وحجم الاضرار التي لحقت بالمدرسة ماديا ومعنويا  اعضاء المجلس البلدي عن قائمة النداء العربي السادة فرج ابن فرج ومحمد ابو شريقي ، حيث اطلعهم مدير المدرسة الاستاذ عزمي عرفات على حجم هذه الاضرار ، وتطورات تحقيق الجهات المسؤولة من خبراء الاطفائية والشرطة  في هذا الشأن ، ومن ناحية اخرى اكد الاستاذ عزمي على المضي قدما في المسيرة التربوية والتعليمية رغم الصعاب والتحديات التي تواجه المدرسة الثانوية طوماشين .
 
من جانبهم ، اكد اعضاء المجلس البلدي على وقوفهم ودعمهم التام لطلاب ومدير المدرسة والهيئة التدريسية بكاملها في وقفتهم ووقوفهم على كلمة واحدة في استمرار الدوام الاعتيادي في المدرسة ، لما فيه مصلحة طلابنا وطالباتنا ومجتمعنا العربي ككل ، هذا من ناحية . ومن ناحية اخرى اكدوا على سعيهم الحثيث لدى رئيس البلدية ومؤسساتها لاتخاذ خطوات عملية سريعة مثل اضاءة الشارع المقابل للمدرسة ، وتكثيف دوريات الشرطة والحراسة حول مبنى المدرسة .
 
في نهاية اللقاء شكر مدير المدرسة كل من حضر للمدرسة ووقف بجانب ادارة المدرسة ومعلميها وطلابها ، مؤكدا على مدى المسؤولية والوعي لدى مجتمعنا العربي  .
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook