اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الحركة الإسلامية بيافا تنظم أمسية لأبنائها حول صحة الأسنان

 
نظمت الحركة الاسلامية بمدينة يافا مساء أمس الأربعاء وبعد صلاة العشاء مباشرة أمسية خاصة في إطار الدرس العام الأسبوعي الذي تنظمه الحركة لأبنائها الملتزمين وذلك بدار القرآن الكريم بمسجد العجمي، حيث جاءت الامسية بعنوان "صحة الاسنان" وحضرها جمع من ابناء الحركة في يافا.
 
وقد افتتح الأمسية الشيخ محمد محاميد مرحباً بالضيوف وطالباً منهم الوقوف لتلاوة سورة الفاتحة على روح الامام الشهيد حسن البنا الذي صادف تاريخ الأمسية ذكرى اغتياله، ثم استمع الحضور إلى تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم الأخ مصطفى أبو قطب، بعد ذلك استمع الحضور إلى الفقرة المركزية التي كانت محاضرة لابن الحركة الاسلامية بيافا طبيب الاسنان رمزي شقرا، الذي تحدث عن مرض تسوس الاسنان وانتشاره الواسع وكيفية تطوره وسبل علاجه وكيفية الوقاية منه، كما وتطرق إلى الممارسات التي تحفظ الاسنان وتلك التي تسبب التسوس وتبعاته، ثم فتح المجال في النهاية للاجابة على أسئلة اخوانه.
 
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
Hamud Sakhafi
Ahmad Khail - 13/02/2014
رد
2
متالق دكتورنا ربنا يوفقك اخي
Ibrahem Rayan - 13/02/2014
رد
3
منور يا جاري بارك الله فيكِ .. ودمتم في حفظ الله ,,
Adam Akel - 13/02/2014
رد
4
הרצאת ד"ר רמזי הגעתי לד"ר רמזי לאחר שעברתי אצל הרבה רופאי שיניים וכעת הסתיימו החיפושים!!! רמזי הוא מקצועי, עדין כל כך שלא מרגישים אפילו מעט כאבים, מסביר פנים, תמיד מחייך, אמיתי וכנה לאורך כל הדרך, תמיד ממליץ על דרך הפעולה הטובה ביותר ולאו דווקא היקרה יותר. אני ממליצה עליו בחום!!!
אמירה - 13/02/2014
رد
5
רופא שניים כל הכבוד , אני אישית ביקרתי אצלו במרפאה לטיפול אין עליו , מצדיקה אותך גלי הרבה הצלחה
סמאח - 13/02/2014
رد
6
דוקטור רמזי הייתי מטופלת שנים אצל רופא שיניים בחולון, ומאז שהגעתי אל רמזי בפעם הראשונה דרך המלצות, כבר לא יכולתי לחזור לרופא שלי. המקצועיות, האדיבות והיחס האישי של רמזי לא מאפשרות לבחור ברופא אחר. ממליצה עליו בחום, פשוט אומן!
גלי - 13/02/2014
رد
7
ד"ר רזי-רופא שיניים הניאאן לקה ולוואלידתק אישי ברפע אלראס. דקטור שאב נאג'ח איבן בלדי. ניפתכר פיק אללה יוואפקק אילה אלאמאן
איבן אלבלד - 13/02/2014
رد
8
بارك الله بحركتنا الاسلامية وبشبابها ورجالها الاوفياء
ابو البراء - 13/02/2014
رد

تعليقات Facebook