اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المؤسسات اليافية تلتقي مع قيادة الشرطة في أولى جلسات الطاولة المستديرة

 
عُقدت مساء اليوم الاثنين في قاعة المركز الجماهيري بمدينة يافا الجلسة الأولى من جلسات الطاولة المستديرة التي تجمع قيادة الشرطة والمؤسسات اليافية، وذلك وسط حضور ممثل عن الحركة الاسلامية "الشيخ سليمان سطل" وممثل عن الهيئة الاسلامية، وعن المكملة ليافا، ومؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، والجمعية الخيرية الارثوذكسية، فيما برز غياب ممثل الحركة الاسلامية في المدينة.
 
وقد تباحث المجتمعون حول كافة القضايا الشائكة والمشاكل التي تُعاني منها المدينة وأبرزها قضية العنف وحالة الاجرام والاحتقان التي تعيشها مدينة يافا، بالاضافة للتباحث في قضية الشباب والمشاكل التي يواجهونها، حيث طرح كل من ممثلي الهيئات والمؤسسات اليافية أفكاره حول هذه المواضيع، فيما لم يتم إتخاذ أي قرارات مفصلية في تلك القضايا، وإنما اتفق المجتمعون على أن يتم البحث في هذه القضايا بشكل موسّع في الجلسات القادمة.
 
ومن جانبها فقد عرضت الشرطة على مندوبي المؤسسات اليافية أبرز ما قامت به خلال الأسابيع الماضية في مدينة يافا، كما وأوضحت خطة عملها للأيام المقبلة.
 
يشار إلى أن الجلسة تأتي في إطار الجلسات الدورية التي تنوي الشرطة عقدها مع ممثلي الهيئات والمؤسسات اليافية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
איפה התמונות של "מנהיגי" יפו? למה הם מסתתרים? מנהיגים צריכים להיות אמיצים.אם אין להם אומץ שישבו בבית. אין שום בעיה בפגישה עם המשטרה כדי להילחם ברציחות של צעירים מיפו. אין שום בעיה להילחם בסוחרי הסמים.בשודדים.בגנבי הדירות והמכוניות. לנו ערביי יפו נמאס מהפושעים.הם משפיעים על בני הנוער שלנן.
סלים - 12/03/2014
رد

تعليقات Facebook