اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مطالب بحل أزمة موقف السيارات أمام مسجد العجمي بالمدينة

 
طالب عدد من مصلي مسجد العجمي بيافا بضرورة إيجاد حل سريع لأزمة صفّ السيارات امام المسجد، وخاصة خلال صلاتي العشاء والتراويح، حيث يزدحم المصف بسيارات المواطنين والكثير منهم يضطرون لركن سياراتهم في اماكن بعيدة والوصول إلى المسجد سيراً على الأقدام.
 
وقال أحد المواطنين أن أزمة صف السيارات تقع يومياً أمام المسجد بسبب توافد عشرات المصلين بسياراتهم إلى المساجد في المدينة بشكل عام ومسجد العجمي بشكل خاص، وأن المشكلة لا تجد آذاناً صاغية من قبل البلدية والجهات المعنية، وطالب بضرورة التحرك والعمل على راحة المصلين وتوفير اماكن لهم لركن سياراتهم بالقرب من المساجد خاصة خلال صلاتي العشاء والتراويح.
 
يشار إلى أن أن العديد من المصلين أعربوا عن تذمرهم لموقع يافا 48 إزاء ما يلاقونه من صعوبة في ركن سياراتهم، ويجري الحديث عن كافة مساجد المدينة التي يستصعب مصلو المساجد في ركن سياراتهم وأنها مشكلة ما زالت في طريقها للتفاقم دون أن تجد آذاناً صاغية من المسؤولين وصناع القرار.










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم يكون نضام وصبر
يافا - 16/07/2014
رد
2
لازم يكون نضام وصبر
- 16/07/2014
رد
3
لقد كان لكم في رسول الله اسوه حسه لمن كان يرجو الله واليوم الآخر. السعي إلى ألمسجد أثوب وأحسن. إقتدوا بالنبي صلى الله عليه وسلم وصحبه يرحمكم الله
نور الدين - 16/07/2014
رد

تعليقات Facebook