اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: تكريم حجاج مدينتي اللد والرملة للسنة الرابعة على التوالي

 
نظمت لجنة الحج الموحدة في اللد والرملة مؤخراً حفلاً في قاعة زهرة الافراح في مدينة اللد لتكريم حجاج بيت الله الحرام لهذا العام من مدينتي اللد والرملة، وذلك للعام الرابع على التوالي. 
 
وقد تبرع صاحب القاعة الحاج سليم حسونة بالقاعة ومرفقاتها لهذا الحفل، وهو بنفسه أشرف على سير الأمور على أكمل وجه، حيث شارك في الحفل جمع من أهالي اللد والرملة وقرية الدريجات في النقب وأهالي يافا، وكفر قاسم ومن قرية مجد الكروم وغيرهم.
 
كما شاركت المؤسسات التربوية والهيئات المختلفة بهذا الحفل، وبرز من بينها لجنة الامناء والوقف في مدينة اللد ممثلة برئيسها عبد الله ابو كشك والعضو زكي ابو مرسة والعضو خالد دعادلة .
 
وقد بدا الحفل الذي تولى عرافته الاستاذ محمد عليوة. من بعد صلاة العشاء وكان الطالب عبد العزبز جميل قدورة صاحب الصوت الندي من افتتح الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم . وبعدها تحدث الاستاذ زياد ابو غانم رئيس لجنة الحج المشتركة . الذي هنا الحجاج وتمنى لهم القبول . تلاه مندوب لجنة التنسيق للجنة الحج القطرية في البلاد الحاج رائد طه - ابو البروج الذي هنئ الحجاج واطلعهم على التسهيلات للحجاج في المستقبل ان شاء الله تعالى .
 
ثم كانت وصلة انشادية لفرقة شباب بيت المقدس وفرقة عائدون 48 .
 
تحدث بعدها الشيخ الفاضل احمد ابو عبيد . امام مسجد عاطف الجاروشي من الرملة . وحث الحجاج على ابقاء صفحاتهم طاهرة نقية . تكلم بعده اداري الباص الحاج حسن الصانع. الذي شكر تعاون الحجاج مع الاداريين .
 
بعدها كانت كلمة الشيخ ادريس من مجد الكروم امام مسجد الهجرة . وقدم موعظة بليغة للحجاج . ثم كانت كلمة مندوب حجاج هذا العام الحاج خالد حسونة . الذي شكر كل من ساهم في خدمة الحجاج، ثم  كانت وصلة انشادية . 
 
وفي الختام تم توزيع الهدايا على الحجاج . وتم تكريم بعض من ساهم في انجاح هذا الحفل . وبعض من سعى وسهر وتعب من اجل خدمة الحجاج من الرجال والنساء ومندوبي اللجنة .
























































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عنجد
رزان - 06/11/2014
رد
2
الاحتفال ولا اروع كان الاحتفال جميل جدا
حجه - 05/11/2014
رد

تعليقات Facebook