اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المربية الفاضلة آمال الباسل تنهي عملها في مدرسة دار الحكمة الاعدادية في اللد

 
بأجواء من الفرح والسرور غمرت طاقم إعدادية دار الحكمة للهندسة والعلوم في مدينة اللد, أقيم حفل تكريم المربية الفاضلة آمال الباسل يوم الخميس 13.11.2014 على شرف إنهائها الخدمة بعد 35 عاما من العطاء المثمر والتفاني اللامحدود والاخلاص في العمل.
 
وقد تخلل الحفل الذي أقيم في مطعم "بستان زياد" في كفر قاسم, عرض محوسب سلّط الضوء على أعمال المربية الفاضلة آمال خلال عملها في مدرسة دار الحكمة في اللد.
 
وبدوره أشاد مدير المدرسة الأستاذ كايد جبريل في كلمته بجهود المربية آمال خلال سنوات عطائها الذي لم ينضب على مر السنوات بل كانت تزداد تألقا وعطاء ونشاطا عاما بعد عام.
 
كما وأثنت المربية آمال بدورها على حرص مدير ومعلمي المدرسة على تقديم الأفضل للطلاب والعمل على دفع المدرسة نحو التميّز دومًا.
انتهت مرحلة يشهد لها الجميع بالتميّز, وبدأت مرحلة جديدة راجين المولى أن يحفظها ويديم عطاءها لمجتمعها.




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما اروعك معلمتي الفاضله. مرت 18 سنه ولم انسى معاملك الطيبه بارك الله فيك
سهى - 12/10/2015
رد
2
المربيةو المعلمة امال الفاضلة اللهم اطل في عمرك وانت لا مثيل لك بارك الله فيك وجعل الله لك بركة في حسناتك وفي عمرك وكل الاحترام والمحبة والاخلاص لك كما واتمنى لك حياة سعيدة احبك في الله يا معلمتي
وفاء - 20/11/2014
رد
3
كل الإحترام معلمتنا الغالية آمال مثال التميز والعمل الدؤوب.. عملت بكل إخلاص ونشاط طيلة السنوات الماضيةولا يسعنا سوى أن نشكرها ونتمنى لها حياة طيبة عامرة بذكر الله.
روضة - 16/11/2014
رد
4
معلمة امال افضل معلمة على الاطلاق.. بارك الله فيك ويجعله في ميزان حسناتك والملتقى الاخير ان شاء الله في الفردوس الاعلى
عبدالمجيد جبريل - 16/11/2014
رد

تعليقات Facebook