اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مصرع شخص واصابة اخر بانفجار شاحنة غاز قرب مدينة اللد


أفاد مراسل موقع يافا 48 أن حادث طرق مروّع وقع قبل قليل على شارع رقم 1 مفرق بن شيمن قرب مدينة اللد، وذلك اثر اصطدام شاحنتين ومركبة، حيث أسفر الحادث عن إنفجار واشتعال النيران بشاحنة كانت محملة بالغاز.

كما وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر بجروح وُصفت بالمتوسطة، حيث هرعت عشرات من طواقم الانقاذ والاطفائية إلى مكان الحادث وباشرت بإخماد ألسنة النيران، فيما قدمت الطواقم الطبية الاسعافات الأولية للمصاب ونقلته بسيارة الاسعاف الى المستشفى.

هذا ووصلت قوى كبيرة من الشرطة الى المكان واغلقت مقطعاً من شارع 1 من الجنوب إلى الشمال، وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

تعقيب الشرطة:

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - قبل ساعة وجيزه من ساعات نهار اليوم الاربعاء على شارع رقم 6 لاتجاه الجنوب ، منطقة محول الطرقات ً بن شيمن ً تواصلا مع  شارع رقم 1 لاتجاه القدس ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، وقع حادث طرق بالغ دامي تخللة اصطدام ما بين شاحنة محملة بمركبات ومركبة حاوية غاز ، مما اسفر عن نشوب النيران بالاخيره مع سقوط المركبات التي كانت محملة على الشاحنة الضالعة اضافة لمصرع شخص وعلى ما يبدو محاصره شخص مصاب اخر باحدى المركبتين الضالعتين بجراح التي لم يتحدد مداها بعد.

هذا وتواصل قوات الانقاذ الاطفاء والشرطة ،كل بمجال عملة ، من اخماد للحريق تخليص العالق فيما اذا واحالتة للعلاج بالمستشفى مع مواصلة الشرطة بتنظيم حركة السير والمرور هناك وتحويلها لطرقات بديلة حتى الانتهاء من معالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات العلاقة الى جانب الشروع باعمال الفحص التشخيص والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
من اللد
اللة يرحمو - 10/12/2014
رد

تعليقات Facebook