اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الشرطة تطارد الصيادين في ميناء يافا وتلاحقهم في أرزاقهم

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن قوى من الشرطة قامت صباح اليوم الثلاثاء بمداهمة ميناء يافا وباشرت بملاحقة الصيادين في أرزاقهم وذلك عبر ابتزازهم والتحرش بهم ووضع العراقيل أمام معيشتهم وطريقة عملهم في الميناء، وذلك بحجة أن بيع الأسماك ممنوعة على مرفأ الميناء أو على سطح المراكب داخله.
 
وقد هرعت قوى من الشرطة الى الميناء بعد وصولها أنباء عن قيام أحد الصيادين ببيع الأسماك على سطح مركبه، الأمر الذي تعتبره الشرطة مخالف للقوانين، حيث باشرت بملاحقة الصيادين والتلويح بمصادرة الأسماك التي تم اصطيادها صباح اليوم الثلاثاء.
 
ومع هذه الأنباء فإن الشرطة وسلطة التطوير التابعة لبلدية تل ابيب ترى في صيادي مدينة يافا مصدراً للقلق والإزعاج وتسعى جاهدة لملاحقتهم وتحاول ابتزازهم والتصدي لهم وذلك بعد اسبوعين من الوفرة السمكية ونجاح الصيادين باصطياد أطنان من الاسماك المختلفة، ومن الواضح أن السلطات المجتمعة تسعى لعرقلة معيشة الصيادين وأعمالهم في الميناء.
 
وما زالت سيلطة التطوير الاقتصادي وادارة ميناء يافا تلاحق الصيادين وتبتزهم في ارزاقهم وتفرض عليهم المزيد من التضييقات والعراقيل، وعلى ما يبدو فإن البلدية لا يروق لها رؤية سوق الأسماك ينتعش ويتنفس الصعداء بعد سنوات عجاف ذاق ويلاتها الصيادون الذين يعتبر الصيد مصدر رزقهم الوحيد.
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللةً ما يوافق رجال الشرطة لا للعنف
ابن يافا - 24/02/2015
رد
2
بيعين السماك الدكاكين هم الفسدين مافي عندهم بيع
ابو سعيد - 24/02/2015
رد
3
آش بدوا يعمل الحسد مع الرزك
ابو ا سعيد - 24/02/2015
رد

تعليقات Facebook