اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: تقديم تصريح مدعي عام ضد مشتبه من مدينة يافا حاول قتل شقيقه

صور من مكان وقوع عملية الطعن 
 
عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً على وسائل الاعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه "
 
من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء في محكمة الصلح بتل ابيب تقديم تصريح مدعي عام  ضد مشتبه عربي يافاوي  18.5 عاما الذي تنسب له شبهات الشروع في محاولة قتل شقيقه ، بالعشرينات من عمره ، يوم 10.02 الجاري بيافا وذلك وعلى ما يبدو خلال شجار عنيف الذي كان قد تطور فيما بين الطرفين.
 
وأضاف بيان الشرطة "هذا وكان الشاب الشقيق الضحية قد أحضر في حينها من قبل عائلته للعلاج بمستشفى فولفسون  وهو يعاني من جراح طعن بقسم جسده العلوي وبحالة التي وصفت بالحرجة. ووفقا لأفراد الأسرة التي افادو بها في حينها سمعو صراخ خارج منزلهم ومع خروجهم لاحظو بالابن الضحية بعد أن تعرض للطعن من قبل مجهول الهوية فاحالوه للمستشفى".  
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة "مع تقدم مجريات ونشاطات واعمال التحقيقات التي قام بها فريق تحقيق خاص تم تشكيلة تم ترسيخ قرائن وبينات التي شكلت قاعده من الأدلة ضد الشقيق المشتبه به البالغ من العمر نحو 18.5 وبالتالي تم اعتقالة يوم الاحد 22.02  واليوم الاربعاء من المزمع تقديمة إلى محكمة الصلح بتل أبيب لتمديد فتره الاعتقال مع تقديم ً تصريح من  المدعي العام بخصوص النية لتوجيه لائحة الاتهام ضده في الفتره القريبة فيما يتعلق بمحاولة تنفيذ جريمة القتل".
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook