اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان - اللجان الشعبية تقرر الاستمرار بالفعاليات الاحتجاجية

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن اللجان الشعبية في اللد، الرملة وقرية دهمش، جاء فيه "
 
أهلنا الكرام، 
لقد أثبتم للقاصي والداني أنكم على قدر كبير من المسؤولية عندما التزمتم بالاضراب الشامل الذي كان يوم 28-4-2015  وكانت مشاركتكم بارزه في المظاهرة التي كانت في تل أبيب في نفس اليوم. 
 
هذا النجاح الكبير للإضراب لم يروق لصناع القرار العنصريون وبدأنا نسمع عن محاولات رئيس بلديه الرملة العنصري المدعو يوئيل لفي عقد اجتماع مع بعض " الشخصيات " العربية في الرملة بهدف تضليل الرأي العام واظهاره وكأنه مقبول على مجتمعنا العربي. 
 
لذا فأننا نحذر من التعاطي مع مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى دق الأسفين بين أبناء الشعب الواحد وتفريق الوحدة التي تجسدت في العمل الوحدوي والمشترك للجان الشعبية.  
 
وأننا نعلم أن رئيس البلدية ينوي في الأيام القريبه هدم بيوت أهلنا في الرملة لانه يريد أن يرد على الصفعة التي وجهتموها له في الإضراب والمظاهره. لذا الحذر الحذر.  
 
أهلنا الكرام، 
 
ما زال الطريق طويلاً وما زلنا في أوله  ولن نتوقف حتى نحقق طموح شعبنا وابنائنا على هذه الارض المباركه ، ولقد قررت اللجنة الشعبية الاستمرار في الفعاليات والنشاطات ضد هذه السياسات العنصرية وستكون نشاطات وفعاليات مستقبليه على النحو التالي
 
1- ستكون وقفات احتجاجية أسبوعية أمام المجمعات التجارية والمفارق الكبيرة لنعلن صرختنا ولنسمع الأذان الصم التي تتنكر لوجودنا ولحقوقنا. 
 
2- ستكون مظاهره حاشده  أمام بيت رئيس البلدية. 
 
3- ستكون مسيره تخرج من حي الرباط إلى مبنى البلدية.
 
4- وسنبدأ بمراسلات للسفارات وللقناصل الأجنبية لنطلعهم على سياسات البلدية العنصرية، بما في ذلك التوجه إلى البلديات التي عقدت اتفاقيات توأمه مع بلديه الرملة. 
 
5- ستكون هناك مسيره مشياً على الأقدام من الرملة إلى مكتب رئيس الحكومة في القدس المباركة. 
 
هذه بعض النشاطات والفعاليات وستكون فعاليات اخرى سنعلن عنها في حينه. ولن نصمت على سلب حقوقنا وتجاهل وجودنا مهما كلفنا ذلك من ثمن. 
 
 
اللجنة الشعبية الموحدة
 
اللد، الرملة، دهمش

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook