اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الخميس - اولياء الامور في المدارس الاهلية ينظمون مسيرة سيارات من حيفا للقدس مرورا بيافا

 
بعد اعلان الأمانة العامة للمدارس الأهلية المسيحية عن استمرار الاضراب المفتوح الذي تم الاعلان عنه مطلع العام الدراسي الحالي وابتعاد أكثر من 33 ألف طالب وطالبة عن مقاعدهم الدراسية في البلاد، دعا السيد رفيق خوري أحد أولياء الأمور الأهالي في يافا، اللد والرملة وعكا وحيفا والناصرة وكافة أهالي الطلاب إلى المشاركة في مسيرة السيارات الحاشدة التي سيتم تنظيمها يوم الخميس المقبل 24-9-2015 من حيفا إلى القدس.
 
وقال أن التجمع للمسيرة سيكون في مفرق الياغور في تمام الساعة السابعة صباحاً، فيما سيكون التجمع لأهالي المدن يافا، اللد والرملة في ميناء يافا في تمام الساعة السابعة صباحاً، وسينضم المشاركون في يافا إلى المسيرة التي ستمر من شارع الشط باتجاه مدينة القدس لتسليم رسالة الى رئيس الحكومة نتنياهو نطالبه من خلالها بحل قضية المدارس الأهلية في البلاد وانهاء الاضراب المفتوح وعودة الطلاب الى مقاعدهم الدراسية.
 
وقال السيد رفيق "هذه المسيرة ستكون أضخم مسيرة للسيارات سيشهدها الداخل الفلسطيني وستمر من شارع الشط، وان شاء الله سننتصر ونحقق كل مطالب ابنائنا ومدارسنا". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للمؤسسة الاسرائيلية التي على مدار 67 عام تستعمل سياسة فرق تسد وتنجح مع اننا نعلم انها سياسة ... نتحدث بلغة مسلم ومسيحي ونسينا ان الدين لله .. نسينا اننا عرب اقلية في دولة عنصرية هدفها واضح التميز بين اليهود والعرب والتميز بين العرب انفسهم .. مسلم مسيحي.. وللاسف بعض النفوس المريضه تساعد المؤسسة الاسرائيلية بانجاح سياستها .. لاخواني النصاره اقول لكم حان الوقت ان تفهمو انكم في عيون الدولة انتم عررررررررررب ولن تتغير هذه النظرة حتى لو جملتم الامور
ابن يافا - 20/09/2015
رد
2
باختصار عرقلة السير وعرقلة سير الأمة الاسلامية التي ستكون بطريقها لاداه صلاة العيد المباركة. مش مشتركة بشي ولعلمك أستاذ خوري- كتير مش رح يشتركوا. سلام.
ام أمير - 20/09/2015
رد
3
مسرحية "التضامن". هناك عدد كبير من المسلمين في هذة المدارس؛ ولكن إِيش معنا يوم الخميس الساعة ٧؟ الكل بصلاة العيد. أبقى قابلني اذا حصلت ٢٠٠ سيارة. من البداية وقفنا معكم وتضامنا عشان مصلحة الاولاد. حبكت يوم الخميس وبهيك ساعة؟! مانتو مضربين مضربين شو الفرق اذا يوم الخميس ولا كمان يومين تلاتة؟!؟! شي مخزي. انا وغيري مش مشتركين وان طوولت المدارس كتيرة بيافا. للأسف؛ مش هيك الأصول والتضامن اللي تربينا وعودتونا عليه.
اميرة - 20/09/2015
رد
4
كلامك ام علي 100/100 بس للاسف بقولوش عنا مسلمين بس....بقولو عنا ...."العرب"...ع اساس همه "اجانب"
ام موسف - 20/09/2015
رد
5
والله انك لا تخجلون ، وقفنا معكم في كل الوقفات الاحتجاجية ، ومن اليوم لن اشارككم بشيئ لان القناع نزل ، الا تدرون بان يوم الخميس هو يوم عيدي ؟؟ نعم انا مسلم ( وهل لي ان اعتذر بانني مسلم ) وكانكم لا تعلمون بان بمدارسكم طلاب مسلمون ، كيف وصلت بكم الوقاحة ان تدعوننا باول ايام عيدنا ، واخترتم ساعة صلاة العيد ، كانكم لا تريدوننا ان نكون . اهذه هي تربيتكم وهذا منهجكم ؟؟
ولي امر - 20/09/2015
رد
6
בושה וחרפה לך דועא אם עלי מאיפה את יודעת שנוצרים לא ביקרון את אחמד דואבשה?1 יש נוצרים שביקרו אותו בשקט ולא עשו מזה פרסומת1!!
1 - 19/09/2015
رد
7
ليش الخميس مثلاً؟! ناسيين انه عيد؟! ويلا مش مهم وجود الأهالي والأولاد المسلمين؟! طب ليش بتقبلوهم في مدارسكم؟! بس عشان الدفع والعدد؟!
اسراء - 19/09/2015
رد
8
לידיעתך אחות אם עלי הדת שלנו שולל השמצות.....הדת שלנו קורא לאהבה ואחווה ולא להשמצות. את צריכה להבין שאנחנו בני מיעות פה ואנחנו חייבים לסלוח ולא להשמיץ לאהוב ולא לשנות להיות חכמים ולא טיפשים ולהוכיח שאנחנו תמיד אחים יא אם עלי
מוסלמי - 19/09/2015
رد
9
والله العظيم اشي بقهر وبقرف بدهم مزانيةمن الدولة بمبلغ فظيع وبدهم يضلهم يحلبو ال اهل يعني من هون ومن هون .لا وقال شو بدهم مداريسنا يوقفوا معهم وينضموا معهم بل اضراب .يا شيخة روحو اتنيلوا لو القصة عكس كان ما شوفنا وجهكم .بتوقفوش مع اهل يافا بل مرة .لما الواحد بيعوزكم ما بيلائيكم .والله لا يعوزنا الكم .תאמת בתגובות בפייסבוק על הנושא הזה מגעילות מצד הנוצרים כשיהודים תוקפים אותם בתגובות מה אלק עונים להם אנחנו לא קשורים לסיפור האדמות אנחנו מדברים פה על הבתי ספר שלנו שאין כמוהם שאנחנו ואנחנו ואנחנו ואנחנו ובסוף מסיימים אנחנו הנוצרים י.יענו אנחנו לא המוסלמים ההם ..תתביישו לכם מגעילים .ואני באמת מבסוטית ומורידה כובע ללוג'נה של יפו שלא הסכימו להשתתף בשביתה הזו ..תאמת לא מגיע לכם .תתביישו לכם
ام علي - 19/09/2015
رد
10
بالنسبه لساعه التجمع للمدن اللد الرمله يافا فهي ساعه صلاه العيد للأمه الاسلاميه فالاخ رفيق الخوري راعي ظروفنا واحترم يوم العيد
لداوي - 19/09/2015
رد

تعليقات Facebook