اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لقاء في بلدية اللد لبحث إمكانية افتتاح فروع بريد جديدة لخدمة المواطنين في المدينة

 
عقدت صباح اليوم الاثنين جلسة في مكتب رئيس بلدية اللد السيد يئير رفيفو جمعت النائب في الكنيست السيد اسامة السعدي الذي نسّق ودعا بدوره مدير عام البريد في اسرائيل وعضو المجلس البلدي في اللد المحامي عبد الكريم زبارقة والسيد خالد حسونة، وذلك لبحث موضوع إقامة فروع جديدة للبريد في مدينة اللد.
 
وقد دارت الجلسة حول افتتاح فرع للبريد في شارع هرتسل لخدمة السكان في حي السكة ووسط البلدة القديمة في حي نفي يرك وحي بن يهودا ورمات اشكول واقامة صناديق خاصة لتوزيع البريد في أحياء (شنير والمحطة ورمات اشكول).
 
وبدوره شدد رئيس البلدية على ضرورة فتح فرع البريد في هرتسل لخدمة السكان العرب وشكر النائب أسامه السعدي على دعمه وتعاونه، حيث يعتبر اول نائب عربي يقوم بزيارة وخدمة المدن المختلطة.
 
ومن جانبه طالب عضو المجلس البلدي المحامي عبد الكريم زبارقة باقامة فرع بريد وتحسين خدمة البريد في حي شنير والمحطة، وشكر النائب اسامة السعدي على دعمه لمدينة اللد والاحياء العربية فيها، وقال في حديث ليافا 48 " جاءت مطالبنا بسبب الاوضاع السيئة في خدمات البريد المقدمة لأهالي مدينة اللد خاصة في الوسط العربي، وبعد اغلاق الفرع في شارع هرتسل الذي كان يقدم خدماته للمواطنين العرب في كافة احياء اللد، حيث تحولت كل خدمات البريد في فرع دافيد هميلخ، ولذلك طرحنا نحن هذا الطلب، وطرحنا المشاكل العديدة للبريد امام المدير العام من عدم وصول البريد الى اصحابها وغيرها من المشكلات".
 
وأضاف المحامي عبد الكريم "وعدنا مدير عام البريد ان يتم فحص امكانية فتح فرعين للبريد في حي المحطة بشنير وفي شارع هرتسل، بالاضافة الى وعودات بتطوير الخدمات البريدية وذلك خلال الفترة القريبة".
 
وتابع " نحن بصدد اقامة لوبي في الكنيست يخص المدن المختلطة ويعالج بشكل خاص مشاكل المواطنين العرب في البلاد".














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرطى عليك يا عبد الكريم الزبارقه من أخوك با لله مسطفى ابو عانم الشيخ بارك الله فيك انشا الله في شنير شارع دار ابو سلمي ماء المطر طروري
مسطفى ابو عانم الشيخ - 09/02/2016
رد

تعليقات Facebook