اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: أهالي حي شنير في اللد يباشرون بتعبيد شوارع الحي بأنفسهم

 
باشر أهالي حي شنير في مدينة اللد الأسبوع الماضي بتعبيد شوارع الحي بأنفسهم بعد أن خذلتهم البلدية وماطلت في تنفيذ وعودها التي أطلقتها لتعبيد شوارع الحي والتسهيل على المواطنين.
 
وقال السيد توفيق الفقير الذي بادر إلى مشروع تعبيد شوارع الحي "سنين طويلة والبلدية تطلق الوعود بتعبيد الشوارع في الحي ولو بشكل مؤقت لكي تصبح صالحة للاستخدام خاصة في فصل الشتاء، إلا أنها لا زالت تماطل، وتعزف على وتر عدم دفع الارنونا والمياه ، واليوم السكان يدفعون الضرائب المستحقة ارنونا ، مياه وحراسة ، ولم يتغير شيء".
 
وأضاف السيد توفيق الفقير "عندما تغيب الحلول من الجهات المسؤولة والرسمية فلا يتبقى أمام المواطنين الا اخذ زمام المبادرة بأيديهم، والقيام بمبادرات شخصية وعلى نفقتهم الخاصة لتحسين أمور حياتهم اليومية، وتعبيد شوارعهم بأنفسهم".
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينور اهل شنير اهل ابو عانم ابو معمر بارك الله فيكم ابو الزبارقه الفقير من أخوكم ابو ياسر مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا اهل المحبه مصطفى
ابو ياسر ابو معمر - 05/03/2016
رد
2
الله يعطيهم العافيه يرطى على توفيق الفقير وعبد الكريم الزبارقه وبارك الله فيكم على حسنى المبادرة من أخوكم مصطفى ابو عانم الشيخ الله يرطى إستاد عماد الزبارقه وشكرا مصطفى ابو عانم
مصطفى ابو عانم الشيخ - 05/03/2016
رد
3
كل احترام...الله يقويكم
تامر - 04/03/2016
رد
4
ما شاء الله. مبادره موفقه ان شاء الله
بنت اللد - 04/03/2016
رد

تعليقات Facebook