اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دهمش: وفد التواصل الفلسطيني يزور القرية لتقديم التهاني بعيد الفطر

 
قام مساء الاثنين وفد من لجنة التواصل الفلسطينية مع الداخل الفلسطيني،بزيارة الى قرية دهمش ،  وتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .
 
وقد ضم الوفد الفلسطيني كل من وزير الاسرى السابق الوزير اشرف العجرمي، والسيد عبداللطيف العايد، والسيد عفيف سعيد، والاعلامي المخضرم محمد السيد.
 
وكان في استقبال الوفد كل من السيد عرفات اسماعيل ، رئيس اللجنة الشعبية في قرية دهمش ، والسيد ابراهيم بدوية  سكرتير اللجنة الشعبية في الرملة ، واعضاء البلدية العرب من مدينة الرملة السيد فايز منصور والسيدعامر ابو غانم، كما والتحق لاحقاً السيد غسان منيّر.
 
واستمع الوفد ، الى شرح واف من السيد عرفات اسماعيل عن اوضاع القرية والصراع الدائر حولها، وتاريخ القرية وسكانها.كم واستمع الوفد الى دور الاعلام في تغطية الاحداث المحلية والقطرية من الصحفي السيد عبدالكريم الباز، وتحدث كل من السيد عامر ابو غانم والسيد فايز منصور والسيد غسان منير ، عن اوضاع المواطنين العرب في مدينة الرملة.
 
يذكر ان هذا الوفد هو احد الوفود العديدة التي انطلقت من السلطة الفلسطينية ، الى الداخل الفلسطيني لتقديم التهاني للمواطنين العرب بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، والاستماع والتواصل مع القيادات واللجان الشعبية في الداخل.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook