اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جديد في المركز العربي اليهودي في يافا - دورات صور متحرّكة وحواسيب لأجيال الابتدائية

 
دورة حواسيب وصور متحركة للصف الثاني- الثالث 16:15-17:00
سنقوم خلال الدورة بالتعرف على مجالات مختلفة في عالم الصور المتحركة المحوسبة منها: الرسومات المحوسبة، الصور المتحركة، بناء ألعاب الحاسوب، البرمجة وغيرها. سنتعلم كيفية صنع أفلام الصور المتحركة مع موسيقى وعناوين فرعية. كما سنتعلم بناء وتصميم ألعاب الحاسوب الحقيقية بأنفسنا. البرنامج مليء بالإثارة والابداع لتشجيع الطلاب على تطوير مواهبهم وحسهم الابداعي.
 
دورة الوسائط المتعددة والهايتك لصفوف الرابع- الخامس 17:00-18:00
يقوم المشاركون في الدورة بالتعرف على عالم الصور المتحركة، إعداد الفيديو والبرمجة، الرسومات المحوسبة، أفلام الصور المتحركة، تصوير واعداد الأفلام، بناء ألعاب الحاسوب، البرمجة وغيرها. سنقوم في الدورة بالتعلم كيفية صنع أفلام صور متحركة بشكل محترف، تأليفها وإعدادها.
تشدد الدورة على تصميم الرسومات المحوسبة ثلاثية الأبعاد، أفلام الصور المتحركة بتكنولوجية الفلاش، تصوير أفلام بتكنولوجية (Stop Motion) اعداد فيديو تفاعلي والمؤثرات التكنولوجية، بناء العاب محوسبة ومواقع الكترونية متقدمة.
 
دورة لتطوير أيقونات للأندروئيد للصف السادس- السابع 18:00-19:00
تعد الهواتف والملحقات الذكية جزء من حياتنا العصرية ولكافة الأجهزة هنالك أيقونات مميزة. بلا أدنى شك عالم تطوير الأيقونات هو الصرخة التكنولوجية القادمة بقوة في عالم التكنولوجيا. في إطار الدورة، سنقوم بتعلم البرمجة، التطوير وتصميم الأيقونات والألعاب للأجهزة التي تعتمد لغة الأندروئيد. سيقوم الطلاب بتعلم كافة المراحل حتى بناء الأيقونة بشكل كامل ابتداءً من التخطيط الأولي، بناءها وحتى تسويقها أمام الجمهور ودعم نشرها في دكان جوجل الالكتروني. حتماً سيحظى كل طالب عند انهاء الدورة بعدة أيقونات قام بتصميمها بنفسه.
 
ليس هنالك أي حاجة لمعرفة مسبقة، الجميع يستطيع المشاركة!
 
لتفاصيل أوفى عليكم التواصل مع المركز العربي اليهودي 035080898
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook