اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

منتدى مناهضة العنف في يافا يعقد اجتماعاً في مسرح السرايا بالمدينة

 
عقد منتدى مناهضة العنف في يافا يوم الاحد الموافق 20/11/2016 اجتماعا في مسرح السرايا يافا ، شارك فيه غالبية المؤسسات اليافية بالاضافة الى ناشطين اجتماعيين وسياسيين ، وذلك على ضوء العنف المتزايد في يافا عامة وضد النساء خاصة .
 
وقد أدارت الاجتماع السيدتان صفاء يونس وهناء عموري طارحتان أمام الحضور تكوين المجموعة أسبابها ورؤيتها الواسعة . وطالبتا الحضور بطرح آليات وطرق عملية للتخفيف من ظاهرة العنف المتفشية بالمجتمع العربي اليافي. 
 
وقد طرح الحضور عدة اقتراحات عملية منها فورية وأخرى مستقبلية ، من ضمنها  إقامة يوم دراسي عام يدعى اليه كل الجمهور من يافا اللد والرملة .. يشمل احصائيات محتلنة عن العنف في المجتمع العربي عامة وفي يافا خاصة ، أسباب العنف بالإضافة إلى نماذج ناجحة للتخفيف من ظاهرة العنف وكيفية تطبيق الحلول المقترحة في يافا .
 
بالإضافة الى حملات مصورة لشخصيات دينية اجتماعية وسياسية تنبذ العنف وتدعو الى التسامح والمحبة، وقد انبثقت عن اللجنة الموسعة لجنة لتخطط وتبني البرامج الفورية والمستقبلية للعمل.
 
ويدعو أعضاء منتدى مناهضة العنف في يافا أهالي يافا اللد والرملة من مؤسسات وناشطين وأهالي الانضمام اليهم ودعم نشاطاتهم والمشاركة بخطواتهم وطرح اقتراحات عملية اضافية.
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook