اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: حل لغز مقتل علي طه في كفر قاسم

 
سمحت الشرطة، في بيان لها صباح اليوم الاحد، بالنشر أنها تمكنت من حل لغز ملف جريمة مقتل علي طه (56 عاما) في كفرقاسم. وذكرت انه "وفقا للشبهات فإن زوج ابنته اطلق عليه النار مما أدى الى مقتله الشهر الماضي، على خلفية نزاع عائلي".  
 
وذكرت في بيانها ان " رد الفعل السريع لمحطة الشرطة في كفر قاسم، أدت الى اعتقال المشتبه (33 عاما) من سكان المدينة، دقائق معدودة بعد ان اطلق النار باتجاه والد زوجته وقتله".
 
وأوضحت الشرطة في بيانها، ان عناصرها "تمكنوا من القاء القبض على المشتبه بعد مطاردة قصيرة، والسلاح بالقرب منه. في الأسبوع الماضي تم تقديم تصريح ادعاء، وتنوي النيابة العامة تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه غدا وطلب تمديد اعتقال". 
 
وبحسب بيان الشرطة، فإنها تلقت بلاغا، منتصف نهار 12-2-2019، حول شجار في كفرقاسم. ومع وصول دورية شرطة الى المكان، سمع عناصرها اطلقا نار متكرر، ولاحظوا سائقا على مركبة للمناطق المفتوحة وهو ملثم، يقود بتهور ويطلق النار باتجاه رجل كان في الشارع. فقام عناصر الشرطة بمطاردة قصيرة للمشتبه، في الوقت الذي كان فيه يقود بصورة تشكل خطرا على حياة الآخرين. في نهاية المطاردة تمكنوا مع اعتقاله ومعه السلاح الذي اطلق النار من خلاله. الضحية البالغ من العمر 56 عاما، نقل لتلقي العلاج في مستشفى بيلنسون، حيث تم الإعلان عن وفاته".  
 
ومما جاء في بيان الشرطة أيضا، " تبين من التحقيقات انه قبل الحادثة، وقع شجار بين والد المشتبه ووالد زوجة المشتبه، خلال أصيب والد المشتبه بشكل طفيف، مما أغضب المشتبه وادى به الى تنفيذ جريمة القتل. كذلك، تبين من التحقيقات ان المشتبه، كان قد تزود بالسلاح قبل شهرين من وقوع الحادثة، بعد ان وجده مخبأ قرب محله التجاري".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يجيرنا من الزمن
الرمله - 03/03/2019
رد

تعليقات Facebook