اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: بيان هام - الشيخ كمال خطيب "قضية القدس والأقصى أكبر من كل الحركات والفصائل"

 
 
قال الشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات التابعة للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني في بيان هام لأبناء المشروع الاسلامي في الداخل الفلسطيني، وبجانبه الشيخ خالد عازم رئيس الحركة الاسلامية الجنوبية في الطيبة "من اختار الانتخابات فليذهب مع قناعتي بعدم جدواها، ومن اختار غير ذلك فليدافع عن رأيه، ومن أراد المقاطعة فليقاطع، لكن الفرق بين ان تعبر عن رأيك في قضية الانتخابات وبين استخدام الالفاظ البذيئة والنابية والتطاول باللسان بالتخوين والتكفير وما سوى ذلك، نحن أبناء لمشروع واحد نؤمن أنها دعوة للخير للناس جميعاً، فمن اختار هذا الطريق فليختار الخلق الذي أراد الله ورسوله صلى الله عليه وسلم".
 
وأضاف "أبنائنا وبناتنا في المشروع الاسلامي مع قناعتنا كما قلت كلٌ برأيه، فقضية القدس والاقصى أكبر من كل الفصائل والحركات، ليخدم كل منا الاقصى وفق قناعته، واذا رأينا خطأً فليكن التصويب بالكلمة الفاضلة والصادقة والتي ليس فيها تجريح أو اساءات".
 
وتابع "جلوسي مع الشيخ خالد عازم على أمل أن يكون نهاية لكل من تسوّل له نفسه أنه يظن أنه يملك الحقيقة المطلقة، وآمل أن تلتقي القلوب والاجساد ان شاء الله وأن يصبح ابناء المشروع الاسلامي على عهد جديد".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وأضم صوتي لصوت الأخ الفاضل المُرشّح نعيم كتّة بضرورة العمل على الوحدة بعد الفُرقة والفتنة التي عصفت في مدينة يافا
آن الأوان للوحدة محلياًوقُطريا - 04/03/2019
رد
2
فلتخرس كل أبواق الفتنة والفرقة فلا نزال مختلفين في الآراء والوجهات والوسائل ولكنّا حتماً موحّدين تحت راية الإسلام والاختلاف لا يفسد من الودّ قضية
نعم للوحدة وكفى للفرقة - 04/03/2019
رد

تعليقات Facebook