اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كفر قرع : مقتل الشاب قاسم مسعود غاوي باطلاق نار

 
افادت مصادر أن الطواقم الطبية، أعلنت وفاة الشاب الذي أصيب بإطلاق نار الليلة الماضية في كفر قرع، وان الشاب ضحية جريمة القتل هو  قاسم مسعود غاوي.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" الشرطة تحقق في حادث قتل في كفر قرع والتي أسفرت عن مقتل أحد سكان البلدة  (37 عامًا) رمياً بالرصاص".
 
وجاء في التفاصيل :" تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا، بعد منتصف الليل عن حادثة إطلاق نار بالقرب من مكتب البريد في كفر قرع، مما أسفر عن إصابة أحد سكان البلدة، حيث تم تقييم حالته وفقاً لمسؤولين طبيين بالخطيرة فأحيل إلى مركز هيليل يافي الطبي. للأسف الشديد في وقت لاحق تلقت الشرطة بلاغ  من مركز هيليل يافي الطبي عن الإقرار عن وفاته.
 
قوات من الشرطة شرعت بالبحث عن الجناة، هذا إلى جانب جمع البينات والأدلة  على يد خبراء التشخيص الجنائي كجزء من التحقيق الذي تم فتحه. ظروف الحادث والخلفية قيد الفحص".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رحمة الله عليه والصبر والسلوان لذويه ايها القتله اعلمو انكم ستلاقون جزائكم بدنيا اما الله توعدكم بعزاب وخولود في جهنم ايها القاتل اعلم انك ستكون مخزي في الدونيا والاخره ياجبان نعلت الله عليك وعلي كل من ساندك وعلي كل من علم علي اعمالك الوسخه وسكت عنك انتا جبان غدار وسخ عاصي لله ومترود من رحمة الله يومك غدا وغدا قريب ايها الناس كل من يقتل يجب علينا مقاطعته هو واهله وعدم المشاركه في افراحهم ولا عزائهم ولا الاختلاط بهم لكي يعلم ويفكر كل قاتل انه واهله سيكون بعزله من الناس الله ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال واخلف له اهل خيرمن اهله وزوجة خير من زوجه الهم اهدي الامه وابعت فينا من يهدينا ويقودانا الي كتابك العزيز ويحكم بيننا بما يرضي الله وليس المنافقون الذين يحكمون بما يرضي جيبتهم ويقلبون الباطل حق والحق باطل وما اكثرهم في مجتمعاتنا اليوم الا من رحم ربي الي اموتنا واموات الله جميعا لهم منا اجر الفاتحه
ابو غضبان - 27/10/2019
رد
2
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا رب العالمين البقاء لله تعالى
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 27/10/2019
رد
3
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا رب العالمين البقاء لله تعالى
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 27/10/2019
رد

تعليقات Facebook