اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفدان إيطالي وبلجيكي في زيارة مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا

 

تصوير: أمير أطرش


زار مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا وفدان أمس الأحد، الأول من بلجيكا، حيث قام الأخ عبد القادر سطل بمرافقة الوفد للتعرف على معالم مدينة يافا والأوضاع التي يعيشها السكان والمجتمع العربي في المدينة.

كما وزار وفد كبير من إيطاليا المركز الثقافي العربي، حيث شرح الأخ عبد القادر سطل للضيوف أوضاع المجتمع الفلسطيني في الداخل العامة والأوضاع التي يعيشها العرب في الفلسطينيون في المدن المختلطة بما فيها مدينة يافا.

وفي نهاية الزيارة شكر مندوبو الوفد مؤسسة الرابطة على حسن الاستقبال والضيافة وابدوا رغبتهم بمعاودة الزيارة مع وفد آخر في المستقبل القريب.

يشار إلى أن هناك نية في مؤسسة الرابطة من خلال المركز الثقافي العربي لإقامة دورة إرشاد لمجموعة من الشباب والفتيات وتدريبهم على موضوع الإرشاد السياحي البديل في مدينة يافا والذي يرى يافا بعيون فلسطينية تسرد قصة يافا وتاريخها من وجهة نظر فلسطينية، بحيث أن وزارة السياحة وبلدية تل ابيب تستثمر اموال طائلة لتدريب المرشدين اليهود الذين يجوبون شوارع وأحياء مدينة يافا ويقدمون معلومات لا تمت بصلة بتاريخ مدينة يافا العربية الفلسطينية العريقة.

تجدر الإشارة إلى أن كل من السيد عبد القادر سطل والسيد سامي أبو شحادة يعملان سوياً على استقبال الوفود من الداخل والخارج لشرح أوضاع مدينة يافا عامة والمجتمع العربي الفلسطيني خاصة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook