اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المؤسسات اليافية تدعو إلى مقاطعة زيارة الوزير "اهرونوفيتش" في مطعم أبو العافية


دعت المؤسسات اليافية عصر اليوم الثلاثاء الجمهور اليافي إلى عدم المشاركة في زيارة وزير الأمن الداخلي "أهرونوفيتش"، والذي سيزور مدينة يافا مساء اليوم في جولة للتعرف على مشاكل الجمهور اليافي، حيث سيبدأ جولته في المدينة بزيارة محطة شرطة يفتاخ، ثم سيعقد لقاء مع الجمهور في شارع ييفت، ومن ثم سيعقد لقاء مع المؤسسات اليافية وشخصيات المدينة في مطعم أبو العافية.

هذا وقد أعلنت عدد من المؤسسات اليافية مقاطعتها لهذا اللقاء فور تلقيها دعوة لحضوره من بينها "الحركة الإسلامية الشمالية، قائمة يافا البلدية، حركة الشبيبة اليافية، الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، الجمعية الخيرية الأرثوذكسية"، فيما سيشارك في اللقاء بعض رجال الأعمال والشخصيات المستقلة. 

وفي حديث مع السيد جابي قديس قال لموقع يافا 48 "لا علم لنا عن سبب زيارة وزير الأمن الداخلي "أهرونوفيتش" ودعوة المؤسسات إلينا، وبالطبع فنحن لن نحضر هذا الإجتماع".

وقال الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا "لا يشرفنا الدعوة للمشاركة في هذا اللقاء، ففي هذا اليوم الذي كان صباحه مداهمة مسجد الفاتح ومصادرة أجهزة مكبرات الصوت، يطل علينا مساءً وزير الأمن بزيارة لا نعرف حقيقتها أو مآربها أو الهدف من ورائها".


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استفسار مش معارض على قراركم بس يا ريت تفهمونا ايش المنطق وايش الفايده من المقاطعه مش احسن تواعدوا معه وتسمعوا ايش موقفكم وايش طلباتكم
سائل - 03/01/2012
رد

تعليقات Facebook