اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الطالبة "بهيرة بلاسي" من مدرسة أجيال الثانوية تحقق المرتبة الأولى في مسابقة فن الحوار باللغة الإنجليزية

شاهد الفيديو


حققت الطالبة "بهيرة بلاسي" من مدرسة أجيال الثانوية في مدينة يافا المرتبة الأولى في مسابقة فن الحوار باللغة الإنجليزية والتي نظمتها شبكة "عامال" بمشاركة كافة المدارس في يافا وتل أبيب، حيث شملت المسابقة على الخطابة وفن الحوار باللغة الإنجليزية، وقام الطلاب المشاركين في المسابقة بإدارة نقاشات واختيار مواضيع الساعة.

وقد قام طلاب مدرسة أجيال الثانوية المشاركين في المسابقة بتناول موضوع الفيسبوك وتأثيره على الحياة اليومية، حيث فازت الطالبة "بهيرة بلاسي" بالمرتبة الأولى وذلك لحسن أدائها في إدارة الحوار والخطابة أمام الجمهور باللغة الإنجليزية، وأقنعت الحضور بفكرتها.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مركزة اللغة الإنجليزية في المدرسة المربية صابرين أبو نجم خليلي قالت "المشروع يأتي بطلب من المدرسة لشكبة "عامال"، ونهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز المميز الذي نحتسبه بمثابة ثمرة نجاح لمستوى اللغة الإنجليزية في المدرسة، وهي بدون أدنى شك بداية موفقة لمدرستنا التي تشارك للسنة الأولى في هذه المسابقة، وننوي المشاركة في عدة مسابقات في هذا المجال".

وبدوره أشاد المربي جلال طوخي مدير المدرسة بأداء الطلاب في المسابقة، وشكر المربية صابرين أبو نجم على جهودها التي بذلتها خلال العام في تدريب الطلاب وتعليمهم اللغة الإنجليزية.

يشار إلى أن الطلاب المشاركين من مدرسة أجيال الثانوية في المسابقة هم "بهيرة بلاسي، سعيد بني، أدهم أبو رحيمة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تهئنه بنجاح كل الاحترام لبهيره بلاسي على نجاحها في مسابقة فن الحوار باللغة الإنجليزية اتمنى ان تكملي مصيرك بهذا النجاح الباهر وكل الفخر لمدرستك ولعائلتك ولمدينتك يافا.......وانا اقول نحن نفتخر بك
زهره - 11/05/2012
رد
2
كل الاحترام انشاء الله بدلكم رافعين راسنا كل الاحترام لبهيره حبيبت البي ومنور يا عمري حبيبي ادهم بلنجاح ان شاء لله
ام ادهم - 08/05/2012
رد
3
كل الاحترام كل الاحترام يا بهيره
Yaffa - 07/05/2012
رد
4
לבהירה את ממש גאווה לבית הספר מאחל לך הצלחה בכל מה שתבקשי והמשיכי להביא גאווה למשפחתך ולכל מי שאוהב אותך. אגב יש לך חיוך מקסים
מישהוא - 07/05/2012
رد

تعليقات Facebook