اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقال "شكراً للإتحاد العام لكرة القدم وشكراً لهبوعيل رمات غان!!" بقلم: الصحفي حسين العبرة


مباراة كرة القدم المصيرية بين شباب اللد ورمات غان التي شهدها ستاد هموشفاه امس الجمعة في بيتح تكفا.. والتي انتهت بخيبة امل كبيرة لالاف الجماهير في الملعب ومئات الالاف في البيوت لم تكن مباراة فقط من اجل الصعود للدرجة العليا وانما من اجل الوجود العربي في هذه البلاد.. خاصة بعد الهجمة العنصرية التي تعرض لها فريق شباب اللد ومدير الفريق ابو صبحي من قبل وسائل الاعلام العبرية والاتحاد العام ورؤساء الفرق المختلفة وكان همهم الوحيد هو عدم صعود الفريق العربي شباب اللد للدرجة العليا.. ولكن الجماهير العربية تجندت وحضرت المباراة لتقول نحن شعب واحد فرحتنا واحدة وحزننا واحد ولن تنتهي احلامنا ووحدتنا ومحبتنا لبعضنا البعض مع خسارة هذه المباراة ومع ضياع حلم الصعود.. سنبقى صفا واحدا امام عنصريتكم وامام كرهكم لنا حتى النهاية..

لذلك اقول.. شكرا للاتحاد العام لكرة القدم وشكرا لفريق هبوعيل رمات غان... شكرا جزيلا لكم لانكم استطعتم توحيد الجماهير العربية خلف فريق عربي.. شكرا لانكم اظهرتم وجهكم الحقيقي ايضا في مجال الرياضة ايضا..

واقول لفريق شباب اللد.. انتم فخر واعتزاز لكل عربي في هذه البلاد.. بالنسبة لنا جميعا انتم ابطال وان حلم الصعود للدرجة العليا سيبقى يرفرف حتى ان يتحقق العام القادم ان شاء الله.. وان الجماهير التي شاهدت مباراة الامس في بيتح تكفا ووصلت من الشمال والجنوب والمركز، قد جاءت لتقول لكم استمروا والله معكم ونحن سندكم.. شكرا شكرا شكرا...

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook