اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تفوق وامتياز: الطالبة "آلاء عالم" من مدرسة أجيال الثانوية تحصل على درجة 707 في امتحان البسيخومتري


حصلت الطالبة "آلاء عالم" من خريجي مدرسة أجيال الثانوية في مدينة يافا على درجة 707 في امتحان البسيخومتري، حيث تم قبول الطالبة في قسم الصيدلة في جامعة تل أبيب وجامعة القدس، كما وحصلت على طلب من معهد البسيخومتري لتدريس دورات اللغة الإنجليزية لما حققته من تفوق في المعدل العام.

وفي حديث مع مدير مدرسة أجيال الثانوية المربي جلال طوخي قال ليافا 48 "كنا وما زلنا نتواصل مع طلابنا خريجي المدرسة، وقد حضرت الطالبة آلاء لإبلاغنا بهذا الإنجاز الكبير الذي إن دلّ على شيء فإنما يدل على قدرات أبنائنا في التميز والتفوق، حيث أن المدرسة تسعى دوماً لتحقيق ما فيه من إبداع ورقي لكافة الطلاب، وهذه الطالبة هي نموذج للطالب الذي بذل كافة قدراته واستغل كافة امكانياته لتحقيق أمانيه".

وأضاف المربي جلال طوخي "نحن في المدرسة سنتابع الطالبة خلال دراستها في المعاهد العليا وسنسعى لتوفير ما يلزم لاجتيازها امتحانات القبول في قسم الطب، كما أننا نسعى دوماً لمتابعة كافة الطلبة في المدرسة ممن اجتازوا امتحان البسيخومتري بجدراة".

يشار إلى أن الطالبة آلاء عالم تخرجت من مدرسة أجيال الثانوية عام 2009 - 2010 وحققت درجة 107 كمعدل عام في توجيهي، حيث قامت في حينه جمعية آفاق للتعليم والثقافة بتقديم منحة للطالبة بقيمة 3 آلاف شيكل على تفوقها.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
באוניברסיטת תל אביב אין חוג לרוקחות כך שאין סיכוי שהיא התקבלה אליו.
משקיף - 22/05/2012
رد
2
ما شاء الله...
ما شاء الله - 22/05/2012
رد
3
ارجو تعديل الاسم فهو الاء عالم وليس ابو عالم ارجو تعديل الاسم فهو الاء عالم وليس ابو عالم مبارك عليك وان شاء الله يا ابنت اخي تُفتّح لك ابواب الخير كلّه وان يكون في خدمة الاسلام المسلمين كافّة
عبد الهادي عالم - 22/05/2012
رد
4
انت فخر لبلدك الحبيبة ومجتمعك بالتوفيق طالبتنا الغالية الاء, أنا جدا فخورة بك وبإنجازك المشرف راجية من الله تعالى أن تنالي مبتغاك وتحققي امنياتك ونراك امراة ناجحة تخدم بلدها ومجتمعها بجد وجدارة
معلمتك سحر - 22/05/2012
رد
5
اولا اشي برفع الرأس أخت محجبة معتزة باسلامها تحقق هذه النتيجة المشرفة والامر الثاني الذي اود التلميح اليه ان الصيدلة في بلادنا تدرس في ثلاث اماكن الجامعة العبرية بالقدس وجامعة بين جوريون ببئر السبع ومعهد التخنيون بحيفا.. ولا تدرس بجامعة تل الربيع فيا ريت لو يتم التعديل :) .
اكاديمي يافاوي - 22/05/2012
رد

تعليقات Facebook