اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: تخريج الفوج التاسع لطلاب فرع الفندقة في المدرسة التكنولوجية اليافية "مرساة يافا الثانوية"

 


تقدم طلاب الصف الثاني عشر في مدرسة مرساة يافا لامتحانات البجروت في تاريخ 22-5-2012 بمواضيع الفندقة، واجتازوا الامتحانات بنجاح، حيث قام ثلاثة عشر طالباً بإعداد العديد من الأطباق الشهية من عدة مطابخ :المطبخ العربي، اليوناني الفرنسي، والآسياوي.

وقد تألقت جميع الأطباق وتميزت بروائح زكية، ومذاق عالي المستوى، هذا بالإضافة إلى المناظر الجميلة لهذه الأطباق، حيث أشرف على تعليم هؤلاء الطلاب الأستاذ الشيف "داني"، والأستاذ الشف "موطي"، شاكرين مجهودهم ومجهود جميع العاملين في المدرسة على التفاني والإخلاص في العمل.

هذا وقام مدير المدرسة المربي وئام خير باستضافة مدراء المدارس العربية في المدينة لهذا اليوم المميز، وقدّم شرحاً وافياً عن الفرع ودعاهم لتذوق وتقييم الوجبات المختلفة التي أعدها طلاب الفرع، حيث تشكلت لجنة من مدراء المدارس "المربي علي غوطي، والمربي عمران أبو خيط، والمعلمة المربية نهاية يحيى، والمربية حياة بلحة أبو شميس، والأستاذ المربي عبد الحليم سطل، والمربي جلال طوخي"، وقاموا بتقيمم الوجبات التي أعدها الطلاب، بالإضافة إلى وجود الممتحن من قبل وزارة التعليم الأستاذ يوني الذي قام بإعطاء العلامات، وأكد الممتحن على موهبة الطلاب الخلاقة في إعداد الوجبات.

وفي حديث مع المربي جلال طوخي مدير مدرسة أجيال الثانوية قال "هذه المدرسة مهمة بالنسبة لي، وأتمنى للطلاب كل التوفيق والنجاح في المجالات التي يختارونها، والشكر موصول للطلاب في المدرسة وكذلك للمعلمين".

وبدورها وجهت المربية نهاية حمدان يحيى مديرة مدرسة أجيال الإبتدائية كلمة للطلاب قالت فيها "شكراً لكم، فالوجبات كانت طيبة جداً وممتازة، وشكراً لمجهودكم ومبروك تخرجكم، كما وأشكر إدارة المدرسة وطاقم المعلمين فيها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذا من فضل ربي بسم الله الرحمان الرحيم والصلات والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد أبارك لخريجانا واولادنا علي هذا الإنجاز وهذا بفضل الله اولا وبفضل مديركم الاستاذ وئام وقد كان حفل جميل واتمنى لجميع الخريجين النجاح
ابو ابراهيم - 23/05/2012
رد
2
مبروك كل الاحترام لمرساة يافا الى الامام
يافيه - 22/05/2012
رد
3
شكر وتقدير نشكر المربي وئام خير على مجهوده وطاقم المعلمين على عطائهم والمربي عصام يونس وكافة مدراء المدارس
ابو علي - 22/05/2012
رد
4
وفقنا الله فيما يرضاه
تامر حسين...... - 22/05/2012
رد

تعليقات Facebook