اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اقتحام السفارة السويدية في بغداد احتجاجا على احراق المصحف

اقتحم عشرات المتظاهرين العراقيين، الخميس، مقرّ السفارة السويدية في بغداد احتجاجاً على إحراق نسخة من المصحف من جانب عراقي مقيم في ستوكهولم.
 
ووصل المتظاهرون إلى باحة السفارة الداخلية بعدما اقتحموا البوابة الرئيسية وأنزل المتظاهرون العلم السويدي ثم انسحبوا إلى خارج مبنى السفارة.
 
وقد أطلقت قوات مكافحة الشغب قنابل الغاز المسيل للدموع لإبعادهم. كما فر عدد من موظفي السفارة السويدية من مبنى السفارة تحت حماية قوات الأمن.
 
وأضرم ذلك الشخص الأربعاء، النار في نسخة من المصحف أثناء احتجاج صغير خارج مسجد العاصمة السويدية، ستوكهولم، تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى.
 
ودان العراق وإيران والسعودية ودول أخرى في الشرق الأوسط والعالم، إحراق نسخة من المصحف الشريف من جانب عراقي مقيم في السويد، محذرين من أن مثل تلك الأفعال تحرض مشاعر المسلمين في أنحاء العالم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام للابطال احنا بس نتحد على كلمه واحده وقلب واحد شوفوا اش منعمل بالعالم عشان هيك سياسه الاعداء فرق تسد بخاف العالم بأكمله انه المسلمين يتوحدوا هوووون بعرفوا ان الاعداء انتهوا ..يرونه بعيدا ونراه قريبا اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين امين
يافاويه - 01/07/2023
رد
2
كل الاحترام لشعب العراق . هو لازم بكل بلدان العربية والاسلامية يعملو هيك . يطلعو مظاهرة احتجاجية ويتردو السفير السويدي .من ارضهم . لازم بكل بلد عربيه يعملو نفس الشي . هو القراءن بس لاهل العراق ؟ لا طبعا لازم الكل يطلع ويقلب الدنيا عليهم .
ابن البلد - 01/07/2023
رد
3
عاشو الله اكبر
تعيشو - 30/06/2023
رد

تعليقات Facebook