اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: العرس الذي جمع كافة القيادات الاسلامية ومختلف التيارات .. مبارك للعريس محمد خالد زبارقة

 
أقيم عصر يوم الجمعة الماضي حفل زفاف العريس محمد خالد الزبارقة في مدينة اللد، والذي كان مكاناً لالتقاء كافة القيادات العربية والإسلامية من كافة القرى والبلدان العربية والمختلطة في الداخل الفلسطيني.
 
وقد شارك في العرس الذي جاء في اطار الدعوة العامة ما بين 2500 الى 3000 مدعو من أقصى شمال البلاد وحتى أقصى جنوبها، بالإضافة الى مشاركة وفود كبيرة من مناطق الضفة الغربية والقدس الشريف، على رأسهم وفد سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري أمين منبر القدس والأقصى، بالإضافة لوجهاء القدس، وقيادات بارزة في العمل الاسلامي في البلاد، من بينهم فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة افشاء السلام القطرية، والشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات، ووفد عن لجنة المتابعة العليا برئاسة الاستاذ محمد بركة، ووفد عن لجنة العمل والدعوة الاسلامية، علاوة على وفود من النواب في البرلمان ورؤساء عشائر ووجهاء ومصلحين وسياسيين ومشايخ، وبمشاركة أيضاً دكاترة ورؤساء مؤسسات مختلفة. 
 
وما زال هذا العرس الإسلامي الضخم على ألسّن الناس يتداولون بهجته مؤكدين أنهم لم يشهدوا عرساً إسلامياً بهذه البهجة وهذا الحشد الكبير الذي وصل وفقا لبعض المشاركين إلى نحو 3500 مشارك ومن مختلف الطيف السياسي والاجتماعي، فضلا عن مشاركة مئات الدعاة من الحقل العمل الإسلامي.
 
وقد تخلل العرس فقرات فنية مميزة بدءً من تلاوة قرأن كريم وفقرات إنشادية والقاءً للشعر والقصائد، بما في ذلك خطابات مباركة وتهنئة من وجهاء القدس الشريف. واقامة صلاتي المغرب والعشاء جماعة.
 
يشار أن أكثر ما تمييز به العرس الاستعداد والتحضير لاستقبال الحشود وقد وضعت كافة الأمور اللوجستية على اتم استعداد وتجهيز للقيام بواجب الضيوف، من تقديم ما لذ وطاب من الطعام والشراب، بجانب الوليمة على شرف العريس محمد.
 
وبدأ العرس بعد صلاة العصر واستمر حتى ساعات بعد صلاة العشاء، وكان عبارة عن ملتقى لكافة القيادات والنشطاء في العمل الاسلامي والسياسي في الميادين المختلفة، حتى وصل ببعضهم للقول "عرس محمد خالد الزبارقة جمع كافة القيادات والنشطاء في الداخل الفلسطيني في مكان واحد لم نشهد مثيلها في أي نشاط أو فعالية اجتماعية علة مستوى الداخل. 
 
وكعادته، تألّق استوديو "بوزا" باشراف الفني أمير عاشور بالتقاط أجمل الصور واللقطات التذكارية. 
 
ويتقدم موقع يافا 48 بأحر التهاني والتبريكات من العريس محمد ووالده المحامي خالد الزبارقة، ونقول للعروسين "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير".
 
من جانبه شكر الأستاذ خالد الزبارقة والد العريس كل من شاركه هذه الفرحة بقوله :"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ.
الشكر لله عز وجل على ما منّ به علينا من النعم وأتم لنا بالخير فرحنا بزواج ابني الغالي محمد.
ثم اني اشكركم جميعاً اهلي وعزوتي وعائلتي الصغيرة والكبيره الذين التقينا معهم على محبة الله عز وجل ونصرة دينة ومقدساته. 
والشكر موصول لاهل بلدي اللد الذين وقفوا معنا وقفة رجل واحد وعملوا كخلية نحل لإتمام فرحنا وعرسنا. 
ثم اخص بالشكر الجزيل والامتنان الكبير كل الوفود التي توافدت من كل انحاء فلسطين، وخاصة وفد القدس المبارك، الذين شاركونا فرحتنا.  
نسأل الله تعالى ان يديم علينا وعليكم وعلى مجتمعنا الافراح والخير والعافية والستر  في الدنيا والآخرة.".
 
 




















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله الف مبروك... الوجوه مبتهجة والناس فرحانين والقيادات مجتمعين يا رب اتمم الفرح على خير وارزقنا مثل هذه الجمعة بالفرحة الكبرى لجميع شعبنا ...
من اللد - 02/10/2023
رد
2
مبارك العرس الجميل والرائع فعلا يثلج الصدر. نحن فخورون بالاستاذ خالد لما شاهدناه من علو قدره واحترام اهل القدس لهذه الشخصيه الفذة
محمد ابو عمر - 01/10/2023
رد
3
وأخيرا خبر مفرح ألف ألف مبروك وما احلى الجمعة عالخير والألفة والفرح
يافاوية - 01/10/2023
رد
4
فرح آل زبارقة فرح الجميع
جمع الله بينهما على خير مبارك عليكم الفرح جمع البلاد الخيرين - 01/10/2023
رد
5
الف مبروك
ابو زكي ابو مرسه - 01/10/2023
رد
6
آلف مبروك على الفرح يا المحامي خالد الزبارقه الف مبروك والله أنا ممعي خبر لو معي خبر كان جيت يلا آلف آلف مبروك العقبه الاولادك
مصطفى أبو غانم الشيخ الرمله والموعاتيم - 01/10/2023
رد
7
ما شاء الله. مبارك للعروسين ولوالديهم.
بنت اللد - 01/10/2023
رد
8
مبروك...!
بسمه - 01/10/2023
رد
9
بسم الله ماشاء الله اللهم واحد الجميع على كلمت الحق
محمد - 01/10/2023
رد

تعليقات Facebook