اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعطيل الدراسة حتى الأحد والعودة للتعليم عن بعد

اعلنت وزارة التربية والتعليم في اسرائيل تعطيل الدراسة حتى الاحد الموافق 15.10.2023  والعودة للدراسة ستكون عن بعد (زووم) في جميع المدارس وذلك ابتداء من يوم الاحد المقبل 15.10 والعودة الرسمية إلى مقاعد الدراسة بشكل منتظم سيكون  حتى اشعار.
 
وقد جاء في بيان وصل من الناطق :
 
بعد تقييم للوضع في وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التربية والتعليم يوآف كيش ومدير عام الوزارة مئير شمعوني مفوض الخدمة المدنية أعلن البروفيسور دانييل هيرشكوفيتش وأعضاء إدارة وزارة التربية والتعليم الوزير كيش أنه قرر أنه اعتبارًا من الأسبوع المقبل (الأحد 15 أكتوبر) ستتحول جميع المؤسسات التعليمية (المدارس ورياض الأطفال) إلى شكل التعلم المنتظم والمستمر، من خلال خطط الدروس تتكيف مع إمكانية التعلم عن بعد وإمكانية التعلم البدني في المدارس.
 
تعد العودة إلى روتين التعلم في حالات الطوارئ أمرًا ضروريًا لتعزيز القدرة على الصمود الوطني، وهي ضرورية للطلاب الذين يحتاجون إلى إطار عمل وشخصية تعليمية هادفة وداعمة واجتماع مع زملائهم في الفصل حتى لو كان الاجتماع رقميًا.
 
وقد استأنف طلاب إسرائيل أمس (الثلاثاء) شكل النشاط التعليمي عن بعد، ولكن في هذه المرحلة فإن قرار إقامة النشاط يخضع لتقدير واستعداد مديري الأطر التعليمية.
  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يصلح الحال يا رب..!
مرام - 11/10/2023
رد
2
بدنا عن بعد نتعلم ليش نكزب عبعض لو في مدارس محدش راح يطلع عن بعد احسن
طالب - 11/10/2023
رد

تعليقات Facebook