اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيدة نادية حلو عضو إدارة مكتب العمل تلتقي بمدير عام المكتب "بوعز هرش"


عقدت النائبة السابقة نادية حلو جلسة خاصة مع مدير عام مكتب العمل السيد بوعز هرش، والذي تم تعيينه مؤخراً، وجاءت هذه الجلسه استمراراً للجهود المكثفة ولمساعيها المستمرة لتحسين خدمات مكاتب العمل للمواطنين العرب، والتركيز على استيعابهم ودمجهم بنسبة اكبر في قطاعات العمل المختلفة.

وخلال الجلسة طالب الحلو باستيعاب موظفين عرب في جميع مكاتب العمل القائمة في المناطق العربية والتي تمنح خدمات للمواطنين العرب، وقالت "من المهم أن طالبي العمل العرب يتلقون الخدمة باللغة العربية، فاللغة هي ليست للحوار فقط إنما هي أيضاً تفهم الأوضاع البيئية والحياتية وإعطاء المجال للتعبير عن الذات، ونحن نعرف أنه ليس جميع المتوجهين لمكاتب العمل يتقنون اللغة العبرية".

كما وتطرقت الحلو خلال الجلسة إلى خطة العمل والبرامج المستقبلية وخاصة لدى المجتمع العربي، فمجتعمنا العربي بحاجة إلى هذه الخدمة وبلورتها خاصة بما يخص الشبيبة الأكاديميين والنساء.

وعقّبت اليدة نادية حلو قائلة "في الفترة القريبة سأقوم بجولة رفقة المدير العام لعدد من مكاتب العمل في الوسط العربي وذلك للإطلاع عن قرب على وضعها والاستماع إلى الموظفين وطالبي العمل".

وفي نهاية الجلسة اكدت الحلو عن استمرار جهودها ومساعيها في هذا المجال الهام، "فلا ننس ان مجتمعنا العربي يعاني من نسبه عالية من الفقر ومن المهم السعي لاستغلال الطاقات البشرية ودمجها في جميع مرافق الحياة كما هو هام جدا زيادة نسبة النساء العاملات".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד לפחות הגברת עושה משהו ולא רק מדברת כמו אחרים
יפואים - 11/06/2012
رد

تعليقات Facebook