اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة:تصريح مدعٍ ضد فتى 14 عاما بشبهة قتل اية حجاج طعنا في اللد

أعلنت الشرطة انه تم اليوم تقديم تصريح مدعٍ ( הצהרת תוביע) للمحكمة ضد فتى يبلغ من العمر 14 عام ووالد  المرحومة اية حجاج ( 25 عاما ) التي لقيت مصرعها طعنا هي وجنينها، في الشارع، قبل نحو شهر في اللد.

 

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت لموقع يافا48 " أن الوحدة الخاصة لمكافحة الجريمة شرعت بالتحقيق بملابسات الجريمة، اذ تعرضت الفقيدة وهي في مرحلة متقدمة من الحمل، للطعن بشكل متكرر ، أمام أطفالها، في شارع " هعلياه " في مدينة اللد، بحيث فر من طعنها من المكان ".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة " ان التحقيق في هذا الملف قاد المحققون الى عدد من المشتبه بضلوعهم بالجريمة، وهم والد المرحومة اية حجاج وشقيقها وقريبهما، وهم من سكان حورة في النقب".

واسترسل المتحدث بلسان الشرطة انه " تم في نفس اليوم الذي وقعت به الجريمة اعتقال مشتبه يبلغ من العمر 51 عاما، وقاصر عمره 14 عاما، فيما تم اعتقال المشتبه به الثالث البالغ من العمر 15 عاما بعد ذلك بعدة أيام، ومع تقدم التحقيق، سادت لدى المحققين شبهات ان الفقيدة تعرضت للطعن من قبل شقيقها البالغ من العمر 14 عاما، ومن ثم هرب من المكان بسيارة كانت في انتظاره اذ كان يقودها شقيقه البالغ من العمر 15 عاما، بحيث توجها الى منطقة الجنوب".

وأوضح المتحدث بلسان الشرطة أنه " تم تمديد اعتقال المشتبه بهم في المحكمة من حين الى اخر، وقد تم تقديم تصريح ادعاء لمحكنة الصلح في ريشون لتسيون، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهم في الأيام القريبة ".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله لا يكسبكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم حرام عليكم
ر - 27/12/2023
رد
2
والله الأب واولاده حرام نقول انهم بني آدميين هدول حيوانات ولازم يتعلقو بمحل والصغير والكبير يتف عليهم ويرحمهم ويموتو جوع وعطش وبرد وعذاب خسارة يبعدو بالسجن وياكلو ويشربو ويكملو حياتهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حرمو اطفال ثلاثة من امهم
بنت اللد - 27/12/2023
رد
3
ولكم قرف الي يقرفكم شو بهاييم . حتى البهيمه احن وارحم منكم يا جحوش . شو هدا ؟ على ايش تزبحو البنت قدام ولادها وهي حامل ؟ يا ويلكم من الله . شو بدها تكون عامله عشان تنذبح بشارع قدام اطفالها ؟ اذا غلطة في رب هو بس الي بيحاسبها . ولكم هاي بنتكم لحمكم ودمكم كيف عندكم الجراءه تذبحوها ؟ ياويلي صارت زي الجاجه اترافص باجراها وهي بتنذبح . مش حرام عليكم ؟
ابن البلد - 27/12/2023
رد
4
الله وأكبر الحمدلله يستهل
אאאי - 27/12/2023
رد
5
هذول للزم إعدام حتى ايكونو عبره لغيرهم
بنت اللد - 27/12/2023
رد
6
مشالله شوا هاي الترباي ضعنا يا عرب الاهل المحترمين
يافا - 27/12/2023
رد
7
حسبي الله ونعم الوكيل
אחמד - 27/12/2023
رد

تعليقات Facebook