اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص يافا 48 - شعارات مسيئة للعرب والمسلمين موجهة للمدير الفني لمسرح السرايا "محمد بكري"


وصل موقع يافا 48 نسخة عن الرسالة التي تلقاها المدير الفني لمسرح السرايا في مدينة يافا الفنان "محمد بكري"، حيث تلقى رسالة من جهات متطرفة وعنصرية تدعو للثأر من العرب والمسلمين، وحملت الرسالة صوراً تسخر من العرب والمسملين وتدعو للمساواة بينهم وبين مصاصي الدماء، بالإضافة لنعّتهم بالعبارات المشينة والبذيئة، كما وتطرقت إلى شلال الدماء في سوريا.

وقد تم اقحام مسرح السرايا واسم الفنان محمد بكري في الرسالة وتم نعته بألفاظ بذيئة وذلك للثأر منه ومن عمله الريادي في الدفاع عن الثوابت والحقوق الفلسطينية.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الفنان محمد بكري المدير الفني لمسرح السرايا العربي قال "نأسف لمثل هذه الشعارات التي يبدو أننا تعودنا عليها، علماً بأننا نرفض التعود على مثل هذه الشعارات، وعلى الجماهير في المدينة التحرك لمناهضة هذه الإساءة والتحريض".

واضاف البكري "هذا تحريض صريح ودموي علينا، ولطالما تلقينا مثل هذه التهديدات والرسائل، لكننا مستمرون نحو رسالتنا تجاه مجتمعتنا ووطننا".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يصل فيها رسائل تحريضية وعنصرية لمسرح السرايا والعاملون فيه.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اليست هذه الدوله تعتبر نفسها "ديمقراطيه" اذن المسرح رساله وفن له الحق بالعبير عن نفسه وعن رسائله بمسرحياته وافلامه ..ام الديمقراطيه التي ينادون بها زااااااااااائفه وواهمه ؟؟ اظنها كذلك لا اساس لها اصلا كما لا اساس لهم اصلا
والحق يقال - 20/06/2012
رد
2
ولا يهمك يا جبل ما يهزك ريح استاذ محمد بكري معروف من هم الزباله
فاتن - 20/06/2012
رد

تعليقات Facebook