اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: لقاء تعارف بين الطلاب المترفعين للصف السابع مع الهيئة التدريسية في مدرسة الثانوية الشاملة

 

تصوير: بلال أطرش

نظمت مدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا صباح اليوم الثلاثاء لقاء تعارف للطلاب المترفعين إلى الصف السابع، حيث التقى الطلاب مع المعلمين في المدرسة وقاموا بجولة للتعرف على مرافقها وتم توزيعهم على الصفوف، كما وتعرفوا خلال اللقاء على الهيئة التدريسية ومربي الصفوف.

وقد تخلل اللقاء جملة من الفقرات لتعريف الطلاب الذين بلغ عددهم 120 طالباً وطالبة على النظام العام في المدرسة، حيث ستشهد المدرسة خلال السنة الدراسية المقبلة اقبالاً ملحوظاً من قبل الطلاب المترفعين إلى الصف السابع.

وفي حديث مع المربي عبد الحليم سطل مدير المدرسة قال ليافا 48 "ستقوم المدرسة خلال السنة الدراسية المقبلة بفتح 8 غرف لصفوف السوابع من بينهم اثنين للتربية الخاصة، ونحن بدورنا نُدرك المخاوف التي تنتاب الطلاب بعد انتقالهم للدراسة في المرحلة الإعدادية، وسنسعى لأن يتم استيعاب الطلاب بشكل يضمن اجتياز كل المخاوف، ونتمنى لهم عاماً دراسياً موفقاً".

وأضاف المربي عبد الحليم سطل "أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لطاقم المدرسة ومعلميها على الفقرات المتنوعة التي تم تنظيمها اليوم للطلاب المترفعين للصف السابع".


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلا معلمه امية اشتانااالك نيالهم الي رح تكوني مربية صفهم معك حسيت اني بتعلم عربي
طالبة - 15/08/2012
رد
2
منوره يا معلمه خوله الله يخليكي يا مربية الاجيال
٠٠٠٠٠ - 15/08/2012
رد
3
حماده أغباريه حبيب قلبي منور يما الله يرضا عليك وينجحك واشوفك يارب من مرفوعين الروس حبيبي ويفتحها بوجهك رب العلمين انت وأخواتك يارب من ماما الي بتموت عليك
ام حماده - 14/08/2012
رد

تعليقات Facebook