اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الإثنين القادم :عودة 12 الف طالب من طلاب يافا اللد والرملة إلى مقاعد دراستهم في العام الجديد

 

 

 

يستعد زهاء 12 الف طالب وطالبة  من طلاب المدن يافا اللد والرملة العودة إلى مقاعد دراستهم في أول أيام السنة الدراسية للعام 2012-2013 وذلك صباح يوم الإثنين القادم الموافق 27/8/2012.

فعلى غير العادة تستعد المدارس في البلاد إلى فتح أبوابها قبل التاريخ الذي اعتاد الطلاب العودة إلى مقاعد دراستهم في  الأول من أيلول من كل عام وذلك بإيعاز من الوزير ساعر الذي أقر رزمة من التغييرات الاستراتيجية في نظام التربية والتعليم من بينها تقديم افتتاح السنة الدراسية بأربعة أيام ومشروع إعارة الكتب المدرسية وتوحيد الزي المدرسي.

هذا وتستعيد خلال الاسبوع الجاري الطواقم والهيئات التدريسية  في مدارس المنطقة إلى ايام اعداد وتحضير وبناء برامج إبان افتتاح السنة الدراسية التي ستكون بإذن الله تعالى صباح يوم الاثنين القادم.

وتشير التقديرات أن العام الدراسي الجديد سيشهد ارتفاعا ملحوظا في عدد استيعاب الطلاب في المدراس الحكومية ،خاصة في المدارس الإعدادية والثانوية إضافة إلى اكتظاظ متوقع في عدد الطلاب في غرف التدريس وبالتالي تقص في المعلمين وساعات التدريس.

وتأتي السنة الدراسية في ظل تفاقم المصاريف والنفقات على الأهل سيما وان بداية السنة الدراسية ستأتي بعد أيام من أيام عيد الفطر السعيد.

 

كل عام وأنتم بخير وسنة موفقة ومثمرة نرجوها لأحبائنا الطلاب

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook